الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

أمير الحدود الشمالية يدعو للتفاعل مع "تراحم" لمساعدة السجناء المعسرين ولم شملهم بأسرهم

يرعى إطلاق حملة "تفريج كربة" مساء الأحد المقبل

يرعى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية الرئيس الفخري للجنة تراحم بالمنطقة، مساء الأحد المقبل، إطلاق حملة "تفريج كربة" للعام 1439هـ لسجناء المطالبات المالية التي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك على مسرح النادي الأدبي في مدينة عرعر .

وحث الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، رجال الأعمال والشركات الكبرى وفئات المجتمع كافة على التفاعل مع حملة تراحم لإطلاق السجناء خلال شهر رمضان المبارك، وتفعيل دور التكافل الاجتماعي لمساعدة السجناء المعسرين ولم شملهم بأسرهم، واستشعار المسؤولية، والقيام بواجبهم الوطني في تبني ودعم برامج المسؤولية الاجتماعية.

وأكد أهمية التعاون والتكاتف بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق أهداف الحملة والتفاعل المثمر مع البرامج التي تعود على المنطقة بالفائدة .

كما أشاد بالدور الفاعل التي تبذله اللجنة لخدمة السجناء والمفرج عنهم في مختلف المجالات، في ظل الدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لكل ما يخدم أبناء هذا الوطن في جميع المجالات .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا