الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

شاهد .."آيات" تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيسها ووصولها لمليار مسلم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

وقعت اتفاقيات لترجمة القرآن عبر القنوات غير الناطقة بالعربية لـ 8 لغات

احتفلت مؤسسة آيات الوقفية بمرور 10 سنوات على تأسيسها ووصولها لمليار مسلم فى حفل أقامته في فندق نارسيس بالرياض برعاية الأمير سعود بن خالد بن سعود الكبير آل سعود وبحضور الشيخ د. راشد بن عثمان الزهراني بإدارة الإعلامي محمد الحسن.

وتضمن الحفل توقيع اتفاقيات عن أحد أهم الأهداف الإستراتيجية للمجموعة وهو ترجمة القرآن الكريم عبر القنوات غير الناطقة بالعربية لـ 8 لغات، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية الإشراف على المحتوى الديني لإذاعة ufm ، تلا ذلك تدشين الرسائل الأمنية والتي تتحدث عن الاعتدال والإرجاف والجنود البواسل على الحد الجنوبي.

وكان الحفل قد بدأ بتلاوة نجدية وهي أبرز التلاوات التي تعمل على إبرازها المجموعة من خلال إحياء هذا الإرث القديم.

وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا يتحدث فيه عن عمل المجموعة التي يصل بثها إلى نصف مليار مسلم، وقد تم عرض أكثر من 32،000 مادة صوتية خلال السنوات العشر الماضية لأكثر من 200 قارئ على مستوى العالم الإسلامي.

وألقى رئيس مجلس إدارة مؤسسة آيات كلمة شكر للحضور حضورهم وأشار إلى أن خدمة القرآن مناط لكل فرد مسلم بقدر ما يستطيع وأن آيات تسعى إلى أن تكون رائدة في الإعلام القرآني بشتى مجالاته كما شكر جميع الداعمين على مشاركاتهم.

فيما ألقى سمو راعي الحفل كلمته التي شدد من خلالها على جهود خادم الحرمين الشريفين على دعمه للقرآن وأهله كما أعرب فيها عن إعجابه بما شاهد من عمل مميز تقوم به مجموعة آيات للإعلامي القرآني ودورها العام في المجتمع والعام الإسلامي، ثم شهد الحفل مبادرة نوعية ممثلة في نادي الشباب الذي بادر بأن يكون هناك مبادرات لخدمة القرآن الكريم من خلال المجال الرياضي حيث لاقت هذه المبادرة ترحيبًا كبيرًا، وفي الختام تم تكريم شركاء آيات، وحضر الحفل عددٌ من أصحاب الفضيلة والسعادة والإعلاميين والرياضيين مساهمين بشكل بارز بأن القرآن مهمة الجميع.

شاهد ..

شاهد ..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا