الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

بحضور "سبق".. "الحناوي" ترعى الملتقى الإعلامي الرمضاني بجازان

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

"الحازمي": هدفنا الخروج بتوصيات للرقي بالجانب الإعلامي بالمنطقة

نظم عددٌ من الإعلاميين بمنطقة جازان اليوم الخميس برنامج الملتقى الإعلامي والإفطار الجماعي للإعلاميين بالمنطقة، وذلك برعاية مجموعة الحناوي التجارية بمنتجع مرسى الأحلام السياحي.

وقد حضر اللقاء أكثر من"70" إعلاميًا من مختلف وسائل الإعلام المقروء والمكتوب والمسموع.

وبدأ اللقاء بتناول طعام الإفطار الجماعي داخل المنتجع وبعد أداء صلاة المغرب افتتح اللقاء بكلمة لمدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة جازان ياسين بن أحمد القاسم التي شكر فيها المنظمين والإعلاميين على التنظيم والحضور وعلى هذه البادرة الطيبة، مشيدًا بدور الإعلام البارز في المنطقة خلال هذه الفترة وما تمر به المملكة من ظروف تستوجب توحيد الكلمة والوقوف صفًا واحدًا في وجه كل معتدٍ يحاول الاقتراب من وطننا.

عقب ذلك ألقى الإعلامي علي الجبيلي كلمة أشاد فيها بدور الإعلام وشكر فيها الإعلاميين وشكر كذلك الشركة الراعية لهذا اللقاء والإفطار الجماعي.

فيما أشاد رئيس تحرير صحيفة "سبق" الإلكترونية علي الحازمي بهذه الملتقيات التي تجمع الإعلاميين على طاولة واحدة للحوار والخروج بتوصيات الهدف منها الرقي بالجانب الإعلامي بالمنطقة .

من جانب آخر رحب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحناوي التجارية محمد بن درويش الحناوي بالإعلاميين شاكرًا لهم تلبيتهم للدعوة، رافعًا التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله ولسمو ولي عهده، مثمنًا دعم أمير منطقة جازان ونائبه دورهم الفاعل في تنمية منطقة جازان والازدهار بها .

بحضور

بحضور

بحضور

بحضور

بحضور

بحضور

بحضور

بحضور

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا