الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

شاهد من المسجد النبوي.. الجموع تصلي "آخر ليالي التراويح فلكياً" وتختم القرآن

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

أَمّهم في الخمس تسليمات الأولى "المهنا" والثانية "البدير".. "طمأنينة ويسر وجاهزية"

أدى جموع المصلين، أمس الأربعاء الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك، صلاة التراويح بالمسجد النبوي التي تعد الأخيرة بحسب أهل الفلك؛ حيث تم ختم القرآن الكريم.. وتوافد المصلون منذ وقت مبكر للمسجد النبوي، وسط أجواء إيمانية وخدمات متكاملة، وفّرتها وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي وفق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وﺷﻬﺪ المسجد النبوي منذ ساعات مبكرة ﺗﻮﺍﻓﺪ أعداد ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﻦ الزوار والمواطنين والمقيمين ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺣﺮﺻﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺧﺘﻢ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺑﺎﻟﻤﺴﺠﺪ النبوي، وﺃَﻡّ المصلين في الخمس تسليمات الأولى الدكتور خالد المهنا، وفي الخمس تسليمات الثانية صلاح البدير.

يُذكر أن وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، قد أكملت مسبقاً استعداداتها وخطتها لهذه المناسبة، وقامت على تنظيم وتضافر الجهود المبذولة لاستقبال المصلين؛ حيث تم تزويد ساحات المسجد والتوسعات بالفرش الفاخر لاستيعاب الأعداد الكبيرة التي توافدت على المسجد النبوي منذ وقت مبكر؛ حيث هيأت كل ما من شأنه راحة المصلين، ووفّرت مياه سقيا زمزم، ووجهت كل العاملين بالإدارات للعمل بالدعم الميداني لتنظيم الحشود، وقامت بتوزيع الموجهين والمراقبين لخدمة ومساعدة مرتادي المسجد؛ ليتمكنوا من الوصول لمواقع الصلوات داخل المسجد وخارجه بكل يسر وسهولة.

يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالعمل على كل ما من شأنه توفير أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، وبما يمكّنهم من أداء مناسكهم وعباداتهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

شاهد من المسجد النبوي.. الجموع تصلي شاهد من المسجد النبوي.. الجموع تصلي شاهد من المسجد النبوي.. الجموع تصلي شاهد من المسجد النبوي.. الجموع تصلي شاهد من المسجد النبوي.. الجموع تصلي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا