الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

تَعَرّف كيف استعدت الأفلاج للاحتفال بالعيد فعاليات على مدار 3 أيام

نشر قبل 1 ساعة - 5:33 مساءً, 14 يونيو 2018 م

المناطق - الأفلاج

أنهت بلدية الأفلاج، تجهيز مقر الاحتفالات بعيد الفطر المبارك؛ من خلال حزمة من الفعاليات المتنوعة لتقديمها للأهالي بمنتزه سحاب، كما جهّزت شاشات عملاقة لنقل مباريات كأس العالم في عدد من الحدائق والمنتزهات.
وكانت لجان الاستعداد بمتابعة رئيس بلدية الأفلاج المهندس رشيد عجب آل عمار، قد شرعت منذ وقت مبكر في العمل على تجهيز مقر الاحتفال لعيد الفطر المبارك؛ لتقديم العديد من الفعاليات والبرامج المتنوعة للحضور، وخصصت كذلك مقراً للأسر المنتجة.
من جهته، أكد مسؤول العلاقات العامة والمتحدث الرسمي لبلدية الأفلاج فهد العجالين ، أن البلدية بمتابعة وإشراف مباشر من رئيس البلدية المهندس رشيد آل عمار؛ قد أنهت تجهيز مقر احتفالات عيد الفطر المبارك.
وأشار، في الوقت نفسه، إلى أن احتفالات العيد سوف تكون على مدار ثلاثة أيام يتخللها ألعاب نارية، وأوبريت وطني، وعرضة نجدية، ومسابقات عائلية، وفرقة ترفيهية، وأمسية شعرية، ومسابقات للأطفال، وعروض سحوبات يومية على جوائز قيمة للحضور؛ مشيراً إلى أنه تم تخصيص مكان للأسر المنتجة بمقر الاحتفال.
وأضاف: “أنهت بلدية الأفلاج وضع شاشات عملاقة للتسهيل على المواطنين والمقيمين مشاهدة مباريات المنتخب في المونديال العالمي”؛ متمنياً لمنتخبنا الوطني التوفيق في مشاركته بكأس العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا