الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

"تعليم الليث" يعتمد حركة النقل الداخلي لـ٥٢٧ معلمًا ومعلمة بنسبة 31%

"باحارث": التظلمات على النتيجة يرفع بها عبر برنامج "نور" خلال 10 أيام

اعتمد مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات بالمحافظة للعام الدراسي المقبل ١٤٣٩هـ / ١٤٤٠هـ.

وفي التفاصيل، هنأ "الحازمي" المعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل الداخلي، مثمنًا الجهود الكبيرة التي قام بها منسوبو ومنسوبات قسم شؤون المعلمين طيلة الفترة السابقة في إعداد الحركة وفقًا للضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة والتي اتسمت بالدقة والشفافية، متمنيًا أن تحقق الحركة مزيدًا من الاستقرار والعطاء.

وأوضح مدير تعليم الليث أن العدد الإجمالي للمتقدمين للنقل الداخلي هذا العام بلغ ١٧٢٥ معلمًا ومعلمة، وتحقق النقل لـ٥٢٧ منهم، وبنسبة ٣١ % .

وأضاف: تقدم للحركة ٨٤٣ معلمًا، تحقق النقل لـ ٢٨٣ معلمًا منهم ، وبنسبة ٣٦ %، فيما تقدم للحركة ٨٨٢ معلمة، تحقق النقل لـ 2٤٤منهن، بنسبة ٣٠ %.

وأشار "الحازمي" إلى أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الدخول على حساباتهم في نور للاطلاع على نتيجة الحركة من خلال الرابط التالي: https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx

من جانب آخر، أوضح مدير شؤون المعلمين الدكتور أحمد بن محمد باحارث، أن الحركة شملت قطاعات المحافظة الخمسة وهي: (الليث، وأضم، وحقال، وربوع العين، وبني يزيد)، مؤكدًا أن الحركة أُجريت بين المتقدمين وفق المفاضلة والاحتياج.

وطالب المشمولين بالحركة، بسرعة إخلاء طرفهم من مدارسهم السابقة عن طريق قادة وقائدات المدارس، والمباشرة في مدارسهم الجديدة مع بداية عودة المعلمين والمعلمات يوم الاثنين الموافق ١٦ / ١٢ / ١٤٣٩هـ.

وقال "باحارث" إنه يمكن للمعلمين والمعلمات الذين لديهم ملاحظات أو اعتراضات على نتيجة حركة النقل الداخلي، الرفع عن طريق حساباتهم في برنامج نور "أيقونة التظلم"، خلال عشرة أيام من تاريخ إعلان الحركة، وستقوم اللجنة المختصة بدراسة ذلك التظلم واتخاذ الإجراء اللازم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا