الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة المواطن

قراء “المواطن” تعليقًا على تثبيت البنود: موظفو العقود في خطر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - الرياض

تفاعل قراء صحيفة “المواطن“، مع ما نشرته الصحيفة مؤخرًا تحت عنوان “تثبيت البنود يا ولاة الأمر6.. الأمان الوظيفي مطلوب”، حيث أثنوا على إلقاء الصحيفة الضوء على معاناتهم وهمومهم التي طال انتظارها.

وكان مغردون قد دشنوا وسماً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، باسم ”تثبيت البنود يا ولاة الأمر6“، ناشدوا من خلاله القيادة الحكيمة بالتدخل وتثبيتهم، خاصةً وأن كثيرًا منهم حاصل على مؤهلات عليا، ولكن رغم ذلك لا يحصلون على حقوقهم كاملة أسوة بباقي موظفي الدولة.

وعلق مغرد على تقرير “المواطن” بقوله: “شكرًا صحيفة “المواطن” وأتمنى الوقوف معنا حتى يتم تثبيتنا”.

وغرد حامد عبدالله العتيبي بقوله: “نبي صوتنا يصل إلى ولاة الأمر”، كما علق الشمري على التقرير حيث بث همومه عبر “المواطن” قائلًا: “والله تعبنا رواتب على 3800 ريال و7 سنوات انتظار ومعاملة سيئة وإذا قلت شي قال تراك بند بقلم رصاص واشتغل كل شي”.

وكتب أبو فهد الشمري تغريدة قال فيها: “لماذا هذا التجاهل؟”، في إشارة إلى مناشداتهم المتواصلة، وأضاف في تغريدة أخرى: “موظفي العقود في خطر”.

وقال غازي الدعجاني: “أبو فهد ما يقصر وبشرنا بالخير”، فيما علق صاحب حساب موظف بند الأجور بقوله: شكرًا بحجم السماء صحيفة “المواطن“.

وعلقت صاحبة حساب شمس الغروب: شكرا من قلبي صحيفة “المواطن“.

وغرد سلمان قائلًا: الله يجزاكم خير صحيفة “المواطن“، وأتمنى من الصحف الثانية طرح قضيتنا لديهم.

وغرد أحمد عسيري قائلًا: “فعلًا ونشكركم على تجاوبكم”.

وكتب منصور المطيري تغريدة قال فيها: “شكرًا من القلب صحيفة “المواطن“”.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض


"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا