الخليج العربي / صحف السعودية / عناوين

ريال مدريد يحسم صفقة “حماية العرين”

نشر في: الجمعة 13 يوليو 2018 | 03:07 ص

لا توجد تعليقات

الرياض-عناوين

أكدت مصادر إسبانية أن نادي ريال مدريد أتم اتفاقه مع الحارس الدولي ابلجيكي تيو كورتوا ، ليزود عن عرين الفريق، بعد تراجع مستوى الحارس الحالي كيلور نافاس.

وحاول ريال مدريد في مناسبات عدة الظفر بخدمات الحارس الأول لمنتخب إسبانيا ديفيد دي خيا، غير أن جهوده باءت بالفشل سواء لصعوبات مالية أو لأخطاء إدارية كتلك التي حدثت قبل موسمين، عندما تأخرت إدارة النادي الملكي في انهاء إجراءات ضمه من مانشستر يونايتد بضع دقائق.

ومع تألق نافاس العام قبل الماضي صرف ريال مدريد النظر عن التعاقد مع حارس جديد، غير أن الكوستاريكي ارتكب خلال الموسم المنصرم أخطأ كارثية ، أظهرت مدى الحاجة لاسم كبير، فاتجهت الأنظار إلى حارس منتخب بلجيكا، الذي قدم أداء كبيرًا في كأس العالم.

و خرجت بلجيكا من المنافسة على لقب المونديال بعد الهزيمة بهدق نظيف أمام فرنسا في نصف النهائي، بعدما قدمت مستويات متميزة في حميع مبارياتها، التي أظهر فيها كورتوا أداء لافتًا.

وخلال الأعوام الماضية، صُنف كورتوا كواحد من أفضل الحراس في العالم، علمًا بأن تألقه بدأ في مدريد بالذات ن عندما تولى حماية مرمى أتليتكو مدريد وتمكن معه من الفوز بالدوري، قبل أن يعود من إعارته إلى تشيلسي الانجليزي.

وقال الصحفي إن نادي ريال مدريد الإسباني قد أتم تعاقده مع ثيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا