الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

عبدالعزيز بن عبدالرحمن: زيارة ولي العهد للكويت تأكيد للعلاقة الأخوية بين البلدين

قال إنها تؤسس لآفاق جديدة واعدة في علاقاتهما

أكد الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، أن زيارة سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان آل سعود للكويت، تنبع من إرث من التواصل الأخوي والعلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز –طيب الله ثراه- ووصولاً إلى عهد الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –يحفظه الله-.

وأشار إلى أن الزيارة تؤسّس لآفاق جديدة واعدة في مسار العلاقات بين البلدين الشقيقين نحو التطور والنماء والازدهار، وسمو ولي العهد صاحب رؤية بعيدة المدى، مضيفاً أن هذه الزيارة تعد حلقة جديدة من حلقات العلاقة الوطيدة والقوية التي تربط بين البلدين بروابط عدة من الدين والتراث.

وأضاف أن تلك الزيارة تعكس مدى عمق العلاقات بين المملكة والكويت ويظهر ذلك الحفاوة الكبيرة التي سبقت الزيارة بأيام من قبل الأشقاء الكويتيين على المستوى الحكومي والشعبي والترحيب الكبير لولي العهد ويظهر الحب والأخوة بين الشعبين الشقيقين.

وأردف الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بأن أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، أمير محنك تاريخه مجيد والكويت اليوم تسير في عصر النماء في ظل قيادته وفق راحة الوطن والمواطن. سائلاً أن يحفظ البلدين الشقيقين وشعبيهما وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار.

ولي العهد في الكويت زيارة ولي العهد إلى الكويت الأمير محمد بن سلمان في الكويت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا