الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

"نور مكة" يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية بعروض مرئية ومحاضرات ومعرض مصاحب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الاحتفال تأكيد على اهتمام المستشفى بـ"نفسية الشباب" التي تنعكس على تقدّم المجتمع

دشن مساعد مدير الخدمات الطبية بالمستشفى الدكتور فراس عالم- نيابة عن مدير المستشفى الدكتور فواز بن حمدي الجهني- الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية والذي نظّمته وحدة النفسية، بالتعاون مع إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية بالمستشفى.

وتم إقامة عروض مرئية ومحاضرات علمية قدمها نخبة من الأطباء والمختصين مع افتتاح معرض مصاحب تحت عنوان "الشباب والصحة النفسية في عالم متغير"، بمشاركة وحدة الصحة النفسية والرعاية الصيدلية والتثقيف الصحي والخدمة الاجتماعية والتوعية الدينية بالمستشفى وعدد من الجهات الخارجية وهي: هيئة الهلال الأحمر وطالبات علم النفس بجامعة أم القرى بقيادة الدكتورة حنان محبوب ونادي طلاب كلية التمريض ونادي طريق اللياقة النسائي وجمعية درهم وقاية ومركز نجوم الأبطال الرياضي (تراك جيم).

من جهة أخرى، قال مساعد مدير الطبي للخدمات الطبية الدكتور فراس عالم، إن الاحتفال الذي يقيمه مستشفى النور التخصصي بمشاركة توعوية مميزة من الأطباء والمختصين، ما هو إلا قراءة واضحة على اهتمام المستشفى بصحة الشباب النفسية التي تنعكس على تقدّم المجتمع وتطوره في ظل التطور المتلاحق عالمياً في مختلف المجالات.

وأضاف: أصبح التمتع بالصحة النفسية في مواجهة كلٍ من التحديات والمُغريات المختلفة أمراً يحتاج المزيد من الجهد من جانب الشباب وذويهم والمجتمع، داعياً للجميع بالتوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا