الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / عناوين

مهاجم مانشستر سيتي السابق يقاضي مدربه بسبب “الفياغرا”

  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار / رياضة
5
نشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2016 | 08:09 م

لا توجد تعليقات

رفع المهاجم السابق لبلجيكا إميل مبينزا دعوى قضائية ضد بول ستوروك مدربه السابق في فريق بليموث بسبب زعمه أنه غاب عن التدريب بعد تناول “الفياغرا”.

وشارك المهاجم السابق في ثلاث مباريات فقط تحت قيادة المدرب المخضرم خلال العام 2008 الذي ابتلي خلاله بالإصابات مع فريقه بليموث المشارك حاليًا في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزية.

وكتب ستوروك في سيرته الذاتية التي صدرت مؤخرًا أن مهاجم مانشستر سيتي السابق مبينزا لم يستطع التدريب صباح أحد الأيام بسبب تناوله في الليلة الماضية عقار الفياغرا الذي يساعد في العملية الجنسية.

وقال سكوت في سيرته الذاتية “قيل لي بكل جدية في صباح أحد الأيام إن مبينزا لن يستطيع التدريب بسبب تناوله الفياغرا في الليلة السابقة ما أثّر عليه لذلك لا يستطيع المشاركة في التدريب. وهذا بالطبع عذر غريب لكني أقسم أنه صحيح وحدث بالفعل”.

ونفى مبينزا، الذي سبق له اللعب لأندية مانشستر سيتي الإنجليزي وهامبورغ وشالكه في ألمانيا وستاندارد لييغ البلجيكي بشدة تلك المزاعم وتوعد مدربه السابق باتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

وقال لوران دينيس المحامي البالغ من العمر 38 عامًا لصحيفة “ريكورد” اليومية “رفعنا دعوى وطالبنا بالتعويض عن الأضرار التي لحقت بموكلي. إميل صدم بشدة من هذه القصة الخيالية والتي تسعى لتشويه سمعته. فالأمر لا يقتصر على استخدام الفياغرا لكنه يشير إلى العجز الجنسي لموكلي وعلى أقل تقدير قد يشير إلى استخدام عقارات غير مشروعة تندرج تحت بند المنشطات”.

وشارك مبينزا في 57 مباراة دولية مع منتخب بلجيكا قبل اعتزاله قبل عامين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا