الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / مشاهد

مواطن يضرب زوجته حتى الموت في جازان.. ثم يغسّلها ويلبّسها ملابسها الجديدة ويذهب بها إلى المستشفى


كشف أحمد دائلي، عم “متوفاة بيش”، والمتَّهم زوجها بقتلها، تفاصيل جديدة حول الحادثة، مؤكدًا أن ممرضة في المستشفى هي من كشفت سبب الوفاة، فيما أحيل الزوج إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأوضح دائلي أنه بعد وصول الضحية إلى المستشفى مساء الاثنين الماضي، أبلغتنا الممرضة فور وصولنا بوجود آثار ضرب واضح على جسدها ما جعل الشك يزيد في أن وفاتها ‏نتيجة ضرب، إضافة إلى دلائل أخرى، كالكدمات الواضحة على وجهها، ‏ونزيف الرأس.

وأضاف أنهم طلبوا حضور الشرطة عن طريق المستشفى، حيث بدأ التحقيق، وأن الإصابات التي شوهدت بعد وفاتها كانت ضربة بالعين اليمنى، وفوق الحاجب، وقَطْع عميق بالشفة السفلى من الداخل والذقن، وضرب على الفخذَيْن، ونزيف داخلي في الرأس.

 وأشار إلى أن الضحية سبق أن تعرضت للضرب من زوجها، وسجل ذلك ‏لدى الشرطة، ‏وعقب وفاتها لم يسعفها مباشرة للمستشفى بل قام بتغسيلها وتغيير ملابسها واستغرق منه ذلك أكثر من ساعة بعد الوفاة بحسب ما ذكره له الأطباء، ومازالت جثتها في ثلاجة الموتى بانتظار نتائج الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

 ولفت إلى أن المتوفاة لديها 3 أولاد، أكبرهم عمره 4 سنوات، وأصغرهم سنة واحدة، ودام زواجها مدة 8 سنوات من المعاناة، وأنها وزوجها أقارب، وكانت الضحية تشتكي من أن الزوج يتعاطى المخدرات.

في السياق ذاته، أعلن الناطق الإعلامي وفق صحيفة أثر باسم شرطة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني، أنه تم التحفظ على الزوج بعد إحضاره واستكمال إجراءات الاستدلال والمعاينة، وأحيلت كامل القضية مع المتهم إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في بيش.

شارك هذا الموضوع:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا