الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الشرق السعودية

«شؤون الحرمين» تكرم الجهات الحكومية العاملة في الحج

مكة المكرمةواس

ثمن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على ما يجده الحرمان الشريفان من حرص واهتمام وعناية، مشيدا بالجهود المبذولة والنجاحات التي تحققت بفضل الله تعالى ثم بتوجيهات ولاة الأمر، وأسهمت في إنجاح موسم حج هذا العام.
جاء ذلك في كلمته في الحفل الذي نظمته الرئاسة أمس الأول لتكريم للجهات الحكومية والمدنية والعسكرية والإعلامية، بمناسبة اختتام أعمال الحج لهذا العام 1437هـ، بحضور نائبه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد الخزيم.
كما ثمن السديس جهود جميع الجهات الحكومية والمدنية والعسكرية، ولجميع الجهات الداعمة والمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن من رجال الأمن ومسؤولي الرئاسة من مديري الإدارات ووكلائهم ومن المؤسسات الحكومية والمدنية والعسكرية والإعلامية، ما أسهم كذلك في تحقق خدمات وتسهيلات نعم بها ضيوف الرحمن.
وكان الحفل استهل بكلمة لقائد قوة الحج والعمرة العميد الدكتور عبدالله بن ناصر الغفيص، امتدح فيها الدور الذي قامت به الرئاسة والجهود المتميزة لإنجاح الموسم. تلى ذلك قصيدة شعرية، ثم عرض مرئي عن الخدمات والتسهيلات التي قدمتها الرئاسة لحجاج بيت الله الحرام وللزوار والنجاحات، التي تحققت، ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٦٣) صفحة (٣) بتاريخ (٠١-١٠-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا