الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الشرق السعودية

الداير بني مالك تحتفل باليوم الوطني

الداير بني مالك ـ الشرق

احتفلت محافظة الداير بني مالك في منطقة جازان في صالة الاحتفالات بمكتب التعليم، أمس الأول، بذكرى اليوم الوطني الـ 86 للمملكة، بحضور المحافظ محمد الشمراني، وعدد من مديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين.
وأكد محافظ الداير بني مالك في كلمته، أن من نعم الله العظيمة علينا أن تمر بنا ذكرى اليوم الوطني الغالية في كل عام ونحن ننعم بالأمن والاستقرار، لنسترجع معها الجهود التي بذلها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – لتوحيدها وترسية دعائم أمنها واستقرارها، وما بذله أبناؤه من بعده من تضحيات كبيرة في سبيل أن ننعم في هذا البلد بالرخاء والأمن والرفاهية.
من جهته، رفع مدير مكتب التعليم في الداير بني مالك سالم حسين المالكي، التهنئة إلى القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الوطنية، وإلى أبناء الوطن الغالي، ولكل فرد في قواتنا المسلحة وجميع جنودنا المرابطين على حدود وطننا، داعياً الله تعالى أن يحفظ أمننا واستقرارنا. وتضمنت فقرات الحفل، أناشيد وقصائد وطنية ومسابقات ثقافية ولوحات إنشادية وحوارية، إلى جانب العروض والأفلام الوثائقية والرسومات التعبيرية عن حب الوطن وفخرهم بالانتماء إليه.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٦٣) صفحة (٥) بتاريخ (٠١-١٠-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا