الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الشرق السعودية

التعليم يسير بخطوات ثابتة لتعزيز «رؤية 2030»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرياض ـ الشرق

رفع أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وولي ولي العهد، على ما حققه الوطن من إنجازات بأيدي أبنائه وبناته، مبيناً أنهم تباروا في إظهار حقيقة مواطنتهم.
وقال «هناك خطوط واضحة وجلية ظهرت وتجلت في أيامنا الوطنية بشكل جيد الكل يعرفها ويعيها، فالمواطن هو أساس الوطن، وهذه البلاد يميزها اللحمة بين المواطن وقيادته».
جاء ذلك في تصريح صحفي عقب رعايته في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي «الصالات الخضراء» مساء أمس الأول، حفل وزارة التعليم الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض بمناسبة اليوم الوطني الـ 86، تحت شعار «رؤيتي وطني» بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.

أطفال يؤدون إحدى الفقرات

وأكد الأمير فيصل بن بندر أن التعليم محفوظ ويسير بخطوات ثابتة لتعزيز مسيرة الوطن ورؤيته 2030، وأضاف «وزير التعليم مؤتمن على هذا الأمر وهو خير من يقوم بهذا»، مطالباً بالدور الإعلامي في إبراز نشاطات الطلاب الوطنية.
واستذكر في ختام تصريحه جهود الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله- للشباب والرياضة قائلاً «الأمير فيصل بن فهد ابن من أبناء هذا الوطن، وهو زميل لي وأخ، كنا نسير في التعليم أيامها منذ بداية انتظامنا في المدارس وأعرفه حق المعرفة، مواطن صادق وصالح – رحمه الله رحمة واسعة-، فكل ما مررنا بهذه المنشآت الرياضية لا نذكره إلا بالخير وندعو له بالرحمة والمغفرة».
وتضمن الحفل أوبريتاً قدمه عدد من طلاب مدارس منطقة الرياض، كما شارك الأمير فيصل بن بندر، أبناءه العرضة النجدية، وكرم الداعمين للحفل.

طلاب يوثقون فعاليات الحفل بهواتفهم

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٦٣) صفحة (٤) بتاريخ (٠١-١٠-٢٠١٦)

إقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا