الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / ناس

جوميز يقترب من الهلال

  • 1/2
  • 2/2

2016/10/1 08:43:42 ص            

ناس - الرياض   

2386e84d75.jpg

اقترب البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الأهلي المقال، من الهبوط على المدرجات الهلالية، ليحل محل الأورجوياني جوسافو ماتوساس، الذي تمت إقالته من منصبه.

وأكدت مصادر مطلعة، أن جوميز أصبح ضمن خيارات الإدارة الهلالية، خاصة وأنه خبير بالدوري السعودي، ما يسهل عليه التعامل مع لاعبي الفريق، والانسجام معهم خلال فترة قصيرة، وهو الأمر المطلوب، خلال هذه الفترة.

وانخرطت الإدارة الهلالية، في عملية بحث شاقة عن مدرب يسد الفراغ، الذي تركه المدرب ماتوساس، الذي تمت إقالته بسبب تذبذب النتائج.

وفاوضت الإدارة، عددًا من المدربين، مثل الدنماركي لاودروب، الذي يفضل التدريب في قطر، والسويسري جروس، الذي بات قريبًا من العودة لتدريب الأهلي، والأورجوياني دانيال كارينيو "مدرب النصر السابق"، الذي بالغ في طلباته المالية بشكل كبير.

من جهة أخرى، استثني سيبيريا مدرب الهلال المؤقت، الثلاثي البرازيلي ليو بوناتيلي، وعبدالله الزوري، وياسر القحطاني، من الإجازة التي منحت لزملائهم، وذلك لمواصلة تأهيليهم، وبرامجهم العلاجية.

ويتوقع أن يلتقي الهلال بالتعاون في مباراة ودية في الثامن من الشهر الجاري، حسب طلب المدرب سيبيريا، الذي أكد أن مباراة ودية واحدة لاتكفي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا