الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

مدير عام التعليم بالجوف يستقبل عدد من طلاب مجمع الخندق

استقبل مدير عام التعليم بمنطقة الجوف فواز بن صالح الجعفر ؛ وكيل مجمع الخندق التعليمي بهديب الأستاذ بدر بن باقي الرويلي يرافقه المرشد الطلابي الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي و رائد النشاط المكلف خلف بن ونيس الشمري ومجموعة من طلاب المجمع و الذين قدّموا لسعادة المدير العام التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة .
وقد رحب الجعفر بوفد مجمع الخندق و ثمّن لهم الزيارة و تقديمهم التهنئة باليوم الوطني ، وقد استمع الطلاب لكلمة من سعادته قدم فيها العديد من النصائح التربوية و الأبوية ، موضحًا للجميع بأن الهدف الأساسي للاحتفاء بالوطن في يومه المجيد هو تبيانٌ للدور الريادي و القيادي الذي قام به مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – غفر الله له – في جمع الشمل وتوحيد هذا الكيان الراسخ الأبي .
و ذكر الجعفر بأن هؤلاء الشباب هم مستقبل الوطن و الأمل الواعد و عمادالأمة و حصنها المنيع ، منوهًا باستراتيجية المملكة و رؤيتها “2030” التي تسعى إلى تحقيق التنمية الشاملة وفق الثوابت الشرعية للبلاد و الاستفادة من إمكانات الوطن وطاقاته.
و في نهاية الزيارة قدم الوفد شكرهم و تقديرهم للجعفر على مالمسوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال مقدمين له عدد من الهدايا و الأعمال التي قدمها المجمع في احتفائه بيوم الوطن .
و في ذات السياق قام وفد المدرسة بزيارة إلى مدير إدارة التوجيه و الإرشاد الأستاذ ناجي بن خليف الشافي مقدمين له التهنئة بهذه المناسبة ، و استمع الشافي عن البرامج و الفعاليات التي قدمها المجمع و التنوع في البرامج و المناشط التربوية و الوطنية ، كما استمع الطلاب إلى عدد من النصائح و التوجيهات الأبوية و التربوية من الشافي .
و في الختام قدم الوفد بالغ الشكر و وافر التقدير للشافي على استقبالهم وما وجدوه من الحفاوة وكرم الضيافة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا