الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

(واجبنا) خدمة جديدة تقدمها أمانة العاصمة المقدسة لكبار السن

 نفذت أمانة العاصمة المقدسة خدمة جديدة على موقعها الإلكتروني تحت مسمى ( واجبنا ) تتيح لكبار السن وذوي التحديات الخاصة الدخول على الموقع وطلب الخدمة ، ومن ثم يتم ايصالها لهم في منازلهم بواسطة سيارات خصصتها الامانة لهذا الغرض .

أوضح ذلك مدير عام تقنية المعلومات المشرف العام على خدمة العملاء الأستاذ / أحمــد حكمــت اللــه ، وقال إن الامانة  ممثلة بالإدارة العامة لخدمة العملاء قامت بتسليم مواطن من كبار السن ( رخصة بناء ) في مكان إقامته دون تكبده عناء الحضور للأمانة عبر سيارة جُهزت لخدمة ذوي التحديات الخاصة وكبار السن ، لافتاً الى أن السيارة قد تم تجهيز ها بأحدث التقنيات الفنية التي  تكفل تقديم الخدمة بصورة متميزة .                             

وفي ذات السياق قال مدير عام خدمة العملاء المهندس وائل بن صالح حلواني بأنه يمكن تقديم الطلب للحصول على الخدمة عن طريق موقع الأمانة تحت مسمى {{ واجبنا }} متمنياً الوصول بالخدمات المقدمة إلى نقطة  التقاء التكامل والرضا من قبل العملاء ، معبرا عن شكره وتقديره لدعم معالي أمين العاصمة المقدسة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا وللجهود المبذولة.

من جهته أبدى المواطن / ياسين سندي سعادته  بتلك الخدمة وإنعكاسها الإيجابي على كبار السن وذوي التحديات الخاصة مثمناً للأمانة حُسن الإهتمام وفي مقدمتهم أمين العاصمة المقدسة الدكتور / أسامة بن فضل البار .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا