الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة المواطن

اعتماد أعضاء اللجنة الإعلامية لفعاليات وبرامج «أبها عاصمة السياحة العربية»

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

اعتمد أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أعضاء اللجنة الإعلامية لفعاليات وبرامج “أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧م”.

وأكد الأمير فيصل بن خالد، أن الحدث الكبير والمهم، لا يقتصر على منطقة عسير، بقدر ما هو جدارة واستحقاق سعودي، وإنصاف لمسيرة وتاريخ السياحة بمدينة أبها، والتي انطلقت منذ عدة عقود، وحتى تتويجها بلقب عاصمة السياحة العربية.

وأشار إلى أن العديد من اللجان الرئيسية والتنفيذية، تُمارس مهامها وأعمالها يومياً، ومنذ وقت مبكر، وفق خطط وآليات مجدولة؛ تهدف في مجملها إلى تقديم كل ما يُليق بمدينة أبها، التي كانت بوابة السياحة السعودية، ونواة صناعة السياحة المحلية، مُثمناً العمل الجماعي لكل اللجان، وتفاعلهم وتفانيهم للاستعداد للمناسبة، ودعم الجهود المبذولة والمقدمة من مختلف الجهات الحكومية والخاصة المشاركة، داعياً إلى العمل بروح الفريق الواحد، والحرص على جودة الخدمات والبرامج المقدمة للسياح والزوار والأهالي، على حدٍ سواء.

وأضاف أمير منطقة عسير، أن الإعلام في مختلف قنواته، يُعد الركيزة الأساسية للترويج للمناسبة وتحقيق أهدافها بكل حيادية ومصداقية، وبعيداً عن المبالغات والمزايدات، مشدداً على أن أبها ٢٠١٧، ستواصل نهجها لمواكبة خطط الدولة الطموحة، سواء في برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، أو عبر الرؤية السعودية ٢٠٣٠، من خلال العديد من الفعاليات والبرامج، التي تلبي كافة متطلبات واهتمامات شرائح المجتمع.

من جهته، قال المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة، المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير، رئيس اللجنة الإعلامية لفعاليات وبرامج أبها عاصمة السياحة العربية، سعد بن عبدالله آل ثابت، إن اللجنة تضم العديد من الشخصيات ذات التفاعل الدائم والحضور المؤثر في العديد من المجالات، وجرى التنسيق معها منذ وقت مبكر للعمل على كل ما يُهم ويليق بالمكانة السياحية لمدينة أبها، على خارطة الوطن العربي.

وكشف آل ثابت، عن صدور توجيهات أمير منطقة عسير، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، بمنح عضوية المركز الإعلامي لفعاليات أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧، لجميع الإعلاميين في المملكة العربية السعودية، ليكونوا شركاء في الحدث العربي الكبير، في حين يجرى حالياً إنشاء مركز إعلامي متخصص في مركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة، يضم أبرز إعلاميي منطقة عسير، لتقديم كافة الخدمات والاحتياجات لوسائل الإعلام في مختلف توجهاتها، وتسهيل مهامها، إلى جانب تزويد كافة الجهات بالمعلومات والبيانات التي يطلبونها لأداء مهمتهم.

ولفت آل ثابت، إلى أن اللجنة الإعلامية؛ تضم كلاً من: جابر القرني – علي العلياني – وليد الفراج – فايز المالكي – صالح الشادي – أحمد الفهيد – محمد الحارثي – ماجد البسام – عبدالله حمير – محمد القحطاني – عبدالله العامر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا