الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

بالفيديو .. "فزعة" شباب تساهم في صعود معاق السلّم بمطار الرياض الدولي

قال إن تأخر الرحلة وعطل المصعد فاقما المعاناة واعدًا بالملاحقة القانونية

لم يجد رئيس المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي، سلمان بن ضيف الله الدعجان، أسلوباً لتخفيف معاناته جرّاء عطل المصعد في الصالة الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض ظهر اليوم السبت، سوى توثيق الأزمة التي مرّ بها عبر الفيديو عندما وقف بـ"كرسيه"حائراً أمام السلّم الكهربائي قبل أن "يفزع" له الشباب المتواجدون ومساعدته للصعود.
 
وقال "الدعجاني" لـ"سبق": "توجهت ظهر اليوم للصالة الثانية بالمطار الدولي للسفر عبر الخطوط السعودية إلى العاصمة الأردنية عمّان، وهناك فاجأوني بتأخر الرحلة 5 ساعات، فكان من الصعوبة المغادرة إلى المنزل لضيق الوقت، فقررت التوجه ناحية الغرف المعدة للإيجار في الدور العلوي للمطار، إلا أن المفاجأة الأخرى تمثلت بعدم عمل المصعد، وشاهدت سيارة الخدمات تقف أمامه، وأخبرني عامل النظافة أنه لا يشتغل".
 
وأضاف: حينها لم يكن لدي حل سوى الصعود عبر السلم الكهربائي، وهناك وقفت لبضع دقائق محتاراً من الطريقة التي أبدأ بها وشاهدني في هذه الأثناء مجموعة من الشباب وهرعوا لمساعدتي ووصلت للأعلى بمعاناة كبيرة، وهي حال المعاقين في المملكة مع غالبية المرافق الحكومية والخاصة.
 
ووعد رئيس المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي بملاحقة وشكوى المتسببين بالإهمال عند عودته من رحلته العملية من خارج المملكة بعد عدة أيام .
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا