الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخضر الكاراتيه يحقق ميداليتَيْن في الدوري العالمي باليابان

حقق لاعب منتخبنا للكاراتيه بدر العتيبي الميدالية البرونزية الأولى في منافسات القتال الفردي لوزن تحت ٦٧ كجم، كما استطاع زميله اللاعب ماجد الخليفة تحقيق الميدالية البرونزية لوزن تحت ٧٥كجم قتال، وذلك خلال المشاركة في منافسات الجولة الأخيرة من الدوري العالمي  للكاراتيه، التي تستضيفها مدينة أوكيناوا اليابانية، وينظمها حاليًا الاتحاد الدولي للكاراتيه بمشاركة أربع وخمسين دولة.

 

    وسيتم تتويج اللاعبَيْن اليوم بالميداليات .

 

    كما أن لاعبي الأخضر على موعد لحصد المزيد من الميداليات؛ إذ سيخوض كل من اللاعب عبدالله الحربي لقاء النهائي والمنافسة على حصد الميدالية الذهبية لوزن تحت ٦٠ كجم، بعد تأهله لها أمس بعد مستوى كبير قدمه أمام منافسيه خلال مواجهاته الأربع التي خاضها، وكذلك الحال لزميله فهد الخثعمي الذي سيخوض النزال على الميدالية الذهبية الأخرى قتال لوزن تحت  67 كجم .

   

كما سيكون منتخب فئة الكاتا الجماعي مرشحًا بقوة لحصد إحدى الميداليات الثلاث اليوم. ولن يتوقف الحصاد السعودي عند هذا الحد اليوم؛ إذ سيكون المجال مفتوحًا أمام المصنف الأول عالميًّا فوق 84 كجم اللاعب طارق الحامدي في المنافسة على إحدى الميداليات في هذا الوزن الذي ستقام مبارياته اليوم، إضافة إلى اللاعب رائف تركستاني في المنافسة أيضًا على إحدى الميداليات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا