الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

"المغامسي" يرعى الحفل السنوي لحلقات التحفيظ بجامع عياد بالمدينة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

رعى الشيخ صالح بن عواد المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء، الحفل السنوي لحلقات تحفيظ القرآن الكريم الذي عقده جامع عياد عيد العوفي بحي الدويمة بالمدينة المنورة، بإشراف الشيخ عبدالله سالم العمري، إمام ومشرف الحلقات في المسجد.
 
وفي كلمته في الحفل المعد بهذه المناسبة أوضح الشيخ عبدالله سالم العمري أن الجامع - ولله الحمد - خرّج الكثير من أبناء الحي، ممن حفظوا أجزاء كبيرة من القرآن الكريم، الذي هو النور الذي نقتدي به.
 
وقال الشيخ العمري إن الطفل يجب أن ينشأ النشأة الإسلامية الصحيحة، ومن هذه النشأة تعليمه القرآن الكريم وتحفيظه؛ فهو دستورنا - ولله الحمد -. وتحظى حلقات القرآن - ولله الحمد - بدعم متواصل من الدولة - رعاها الله - ومن فاعلي الخير.
 
وشكر العمري الشيخ صالح المغامسي على حضوره ورعايته واهتمامه بهذا الجانب النبيل، وشكر أولياء الأمور على تشجيعهم أبناءهم، ودعمهم لحفظ كتاب الله الكريم.
 
وتضمن الحفل عرضًا مرئيًّا لأنشطة المسجد خلال السنوات الماضية.
 
وتحدث الشيخ صالح بن عواد المغامسي في كلمته عن الأنبياء إجمالاً في القرآن، وخص منهم أولي العزم، كما تحدث عن فضل القرآن، وأن أعظم ما يلين قلب المؤمن هو كلام الله، ثم شكر القائمين على هذه الحلقات المباركة، وهنأ أولياء الأمور على اهتمامهم بأبنائهم، وشكر جميع من ساهم وساعد على هذه الأعمال الخيرة.
 
وتم تكريم المعلمين والخاتمين والمجتازين للدورة، ثم المجتازين لاختبار الجمعية والداعمين الذين لهم الفضل بعد الله في نجاح هذه الأعمال الخيرة. كما تم تكريم راعي الحفل الشيخ صالح عواد المغامسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا