الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الطوال نيوز

مجمع البنات بالجاضع يحتفل باليوم الوطني 86

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الطوال نيوز - عبدالله مشهور :

احتفل مجمع الجاضع  للبنات بذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين وسط ابتهاج كبير، وفرحة غامرة ، حيث زينت المدرسة بالأعلام الخضراء، والأعمال الفنية اليدوية التي تخدم هذه المناسبة الغالية وتعزز قيم الانتماء والمواطنة .

كما اشتمل الحفل على عدد من الأنشطة والفعاليات، والصور وعبارات الوفاء، والولاء للمليك والوطن وتمركز الحفل حول المحاور الأربعة للإحتفال باليوم الوطني وتم تنفيذها من قبل مشرفة النشاط و المعلمات المنسقات للبرامج والإرشاد الطلابي.

وقد شرف الاحتفال حضور كلاً من الأستاذة نورة مباركي والأستاذة نوال احمد ، كما أثنتا على البرنامج وأعدتا تقريراً لحضور البرنامج ، وأثنت قائدة المدرسة الأستاذة حنان السهلي على الهيئة التعليمية والإدارية وبناتنا الطالبات .

وقالت أن هذة المناسبة أدخلت الفرح والسرور الى نفوسهن ، وأختتمت كلمتها بقولها: كل عام ووطني ينعم بالأمن والأمان كل عام وخيراته علينا نهر لا ينضب في قيادة مليكنا سلمان آطال الله في عمره وأعانه وأيده ، وفي هذا اليوم لا يسعنا الا أن نجدد الولاء له ونرفع أكف الدعاء بأن يحمي قيادتنا الرشيدة ، ويسدد الخطى لكل خير وأن يحمي حماة الوطن جنودنا البواسل ويثبت من عزمهم ويشد قواهم بإذن الله .

دام عزك يا وطن وحفظ الله حماة ديارك ورعاة مجدك .

1-21-3

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا