الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / عناوين

بالوتيلي يحطّم سيارة وكيل أعماله

  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار / رياضة
9
نشر في: السبت 01 أكتوبر 2016 | 09:10 م

لا توجد تعليقات

عاد ماريو بالوتيلي للتألق من جديد بعد الابتعاد عن الأضواء خلال العامين الماضيين بفضل تألقه مع فريقه الجديد نيس الفرنسي، ليتسبب بتحطيم سيارة وكيل أعماله مينو رايولا “بنتلي” بعدما أوفى الأخير بوعده للمهاجم الإيطالي بقيادتها بعض الوقت.

واستلم المهاجم الأسمر مفاتيح السيارة “بنتلي” من رايولا كما وعده في حال تسجيله هدفين في شباك مارسيليا ضمن الجولة الرابعة للدوري وهو ما حدث بالفعل.

واستعاد الدولي الإيطالي السابق بريقه مع نيس القابع جنوب فرنسا وتألق وسجل العديد من الأهداف سواء في الدوري أو الدوري الأوروبي.إذ سجل بالوتيلي 5 أهداف في 4 مباريات خاضها مع نيس بينما سجل 4 في 28 مباراة تحت قيادة بريندان رودجرز في ليفربول الإنجليزي.

وسجل اللاعب البالغ عمره 25 عامًا 4 أهداف في أول مباراتين بالدوري ليصبح أول لاعب يفعل ذلك في تاريخ البطولة.لكنه تسبب بتحطم بعض أجزاء من سيارة رايولا الذي أوفى بوعده له ومنحه سيارته نظير تألقه، وقال رايولا عقب الحادث: “طلب مِنِّي ماريو استخدام سيارتي بنتلي لبعض الوقت واشترطت عليه تسجيل هدفين ضد مارسيليا ونسيت الأمر تمامًا. طلب مني المفاتيح لكنه صدم السيارة في رصيف واتصل بي ليعتذر وصفحت عنه. ماريو ظاهرة لكنه دائمًا ما يكون كما هو”.وسجل بالوتيلي هدفًا في الخسارة 5/2 أمام كراسنودار الروسي في الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي لكنه لم يكمل المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا