الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الشرق السعودية

القيادة تهنئ رئيسَيْ غينيا وغينيا بيساو بذكرى الاستقلال واليوم الوطني

  • 1/2
  • 2/2

الرياضواس

هنأت القيادة أمس رئيس جمهورية غينيا بذكرى استقلال بلاده ورئيس غينيا بيساو بذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وبعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى رئيس غينيا، البروفيسور ألفا كوندي، بذكرى يوم الاستقلال في بلاده.
وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس كوندي؛ ولحكومة وشعب غينيا الشقيق اطّراد التقدم والازدهار.

وبالمناسبة نفسها؛ بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى رئيس غينيا.
وعبَّر الأمير محمد بن نايف عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس كوندي؛ ولحكومته وشعبه الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار.
في السياق نفسه؛ بعث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى رئيس غينيا.
وعبَّر الأمير محمد بن سلمان عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس كوندي؛ ولحكومته وشعبه الشقيق مزيداً من الرقي والازدهار.
إلى ذلك؛ بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة إلى رئيس غينيا بيساو، جوسيه ماريو فاز، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس فاز؛ ولحكومة وشعب غينيا بيساو الصديق اطّراد التقدم والازدهار.
وبالمناسبة نفسها؛ بعث ولي العهد برقية تهنئة إلى رئيس غينيا بيساو.
وعبَّر الأمير محمد بن نايف عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس فاز؛ ولحكومته وشعبه الصديق مزيداً من التقدم والازدهار.
كذلك؛ بعث ولي ولي العهد برقية تهنئة إلى رئيس غينيا بيساو.
وعبَّر الأمير محمد بن سلمان عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لرئيس فاز؛ ولحكومته وشعبه الصديق مزيداً من الرقي والازدهار.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٦٤) صفحة (٢) بتاريخ (٠٢-١٠-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا