الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / المدينة

مصرع 9 بعضهم تفحما وإصابة 19 في 5 حوادث مرورية بالمدينة خلال 6 ساعات

لقي 9 أشخاص مصارعهم، بعضهم تفحما داخل سيارتهم، وأصيب 19 آخرون في خمسة حوادث مرورية منفصلة بمنطقة المدينة المنورة، وذلك خلال ست ساعات فقط أمس.
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة خالد بن مساعد السهلي، وقال تم تلقي عدة بلاغات عن عدد من الحوادث التي راح ضحيتها ٩ أشخاص وعدد من الاصابات المتنوعة والمتفرقة..
وأشار إلى أن الحادث الاول وقع بين محافظة بدر والواسطة، وعند وصول أول فرقة اتضح أن السيارة مشتعلة بالنيران ويوجدبها عدد ٦ أشخاص انتقلوا الى رحمة الله تعالى، وجميعهم من عائلة واحدة (الأب والأم وعدد أربعة أطفال) وتم نقلهم جميعا عن طريق النقل غير الإسعافي.
والحادث الثاني على طريق القصيم السريع بين محافظة الحناكية والهميج، بسبب انقلاب مركبة خليجية ونتج عنه ٨ إصابات للعائلة وحالتا وفاة ( الأب وإحدى بناته ).
أما الحادث الثالث ففي نفس توقيت الحادث الثاني في مدينة النخيل ونتج عنه إصابة شاب ووفاة شاب آخروالحادث الرابع كان في طريق ينبع البحر - املج بالقرب من كوبري سوق الأغنام ونتج عنه ٨ إصابات متنوعة الخطورة، وهم من الجنسية السعودية واحدى الجنسيات العربية.
وختم السهلي بأن الحادث الخامس في نفس توقيت الحادث الرابع وموقعه بالقرب من قرية صبحا في طريق المدينة القصيم السريع ونتج عنه إصابتان تم نقلهما لمستشفى الحناكية وتعود لإحدى الجنسيات الآسيوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا