الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

نُقلن لمناطق نائية بلا مراعاة لرغباتهن.. 25 معلمة بالخرمة يُشِدن بأداء الوزارة!

قلن: نحن أحق بسد العجز داخل مدارس المحافظة بحكم خدمتنا الطويلة بـ"الكبيرات"

 طالبت أكثر من 25 معلمة لمحو الأمية بمحافظة الخرمة، وزارة التعليم بإعادة النظر في قرار توجيههن إلى بعض المدارس بالمناطق النائية من "تعليم الطائف" دون مرعاة لتحقيق رغباتهن المدخلة في حركة النقل الداخلي هذا العام؛ حيث أشدن بأداء وزارة التعليم؛ استنكاراً؛ متعجبات مما آلت إليه حركة النقل!

 

وذكر المعلمات في شكواهن، عبر "سبق": "نحن معلمات محو الأمية بالخرمة، تم تحويلنا من التعليم المسائي إلى الصباحي؛ ولكن تم توجيهنا إلى المدارس التي تقع في المناطق النائية".

 

وأضفن: "على الرغم من خدمتنا الطويلة في تعليم الكبيرات، لم يتم توجيهنا إلى أي مدرسة أدخلناها ضمن الرغبات بالنقل الداخلي"؛ مشيرات إلى أنهن قمن بالتدريس بالمناطق النائية بالمحافظة في الفترة المسائية وبرواتب مقطوعة، وعملن بالعمل الإداري إضافة إلى التدريس".

 

وزدن: "نحن أحق بسد العجز داخل مدارس الخرمة؛ بحكم خدمتنا الطويلة في تعليم الكبيرات وخدمتنا الممتدة لسنوات"؛ مناشدات المسؤولين بوزارة التعليم النظر في معاناتهن من قرار توجيههن للمدارس النائية الذي تجاهَلَ خبراتهن؛ مطالبات بتثبيتهن على الرغبات التي قمن بإدخالها في حركة النقل الداخلي لهذا العام بمدارس البنات بمحافظة الخرمة.

 

يشار إلى أن "سبق"، قد تواصلت مع المتحدث الإعلامي بـ"تعليم الطائف"، عبدالله الزهراني، منذ أربعة أيام للإيضاح حول شكوى المعلمات، ولم يصل منه رد حتى اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا