الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

محافظ محايل يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمركز بحر أبوسكينه

استقبل محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي اليوم، رئيس المجلس البلدي بمركز بحر ابوسكينه مصهف علي عسيري ورئيس البلدية المهندس محمد مرزن وأعضاء المجلس، وذلك في مقر المحافظة .
ورحب محافظ محايل بالجميع، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم.
وأكد محافظ محايل على ضرورة العمل الجماعي التكاملي والتعاون مع رئيس البلدية بما يتوافق مع تطلعات المواطنين في الخدمات المقدمة لهم والوقوف على الأعمال ميدانيا ومتابعتها بهدف تحسين الأداء والارتقاء بالعمل لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع وتحقيق الأهداف التنموية التي أنشئت من أجلها، وحثّ المحافظ رئيس المجلس والأعضاء على التكاتف فيما بينهم بما يعود بالخير والنفع على أهالي المركز والقرى التابعة لخدمات المجلس .
من جانبه قدم رئيس المجلس البلدي بمحايل مصهف عسيري باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس، شكره وتقديره لمحافظ محايل على توجيهاته ومتابعاته المستمرة من أجل تطوير العمل في المجلس البلدي والارتقاء به، بما يتطلع له ولاة الأمر – حفظهم الله لخدمة الوطن والمواطنين في مركز بحر أبوسكينه والجهات التابعة لخدمات المجلس وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم.
وفي نهاية الزيارة تسلم المحافظ من رئيس المجلس والأعضاء درعا تذكاريا ، فيما قدم المحافظ شكره الجزيل لبلدي بحر ابوسكينه متمنيا لهم بالتوفيق .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا