الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / ناس

الريال يسقط في فخ التعادل

  • 1/2
  • 2/2

2016/10/2 08:01:28 م            

ناس - الرياض   

ef87290044.jpg

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل على أرضه أمام ضيفه إيبار بهدف لكل منهما، مساء الأحد، على ملعب "سنتياجو برنابيو" في الجولة السابعة للدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم إيبار بهدف فران ريكو في الدقيقة السادسة وتعادل جاريث بيل للريال في الدقيقة 18 ليسقط الفريق المدريدي في فخ التعادل الثالث على التوالي بالليجا بعد مباراتي فياريال ولاس بالماس بجانب أنه التعادل الرابع توالياً للفريق بعد أن تعادل مع دورتموند الألماني بأبطال أوروبا.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد المتصدر وارتفع رصيد إيبار إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

نجح إيبار في زيارة شباك ريال مدريد بعد مرور 6 دقائق فقط من كرة عرضية استغلها اللاعب فران ريكو بضربة رأس سكنت مرمى نافاس المسؤول عن الهدف وأيضاً دفاع الفريق المدريدي.

وفي الدقيقة 18، نجح جاريث بيل في تسجيل هدف التعادل من ضربة رأس مستغلاً التمريرة العرضية من جانب كريستيانو رونالدو ليعيد الريال سريعاً إلى المباراة.

أهدر ريال مدريد فرصة قريبة بعد كرة عرضية من موراتا ردها بيل بالرأس إلى إيسكو المرتبك، فيما ألغى الحكم هدفاً لموراتا بسبب التسلل في الدقيقة 54. كما أهدر رونالدو فرصة محققة بضربة رأس فوق العارضة

أضاع أسينسيو ضربة رأس فوق العارضة، واصطدمت تسديدة رونالدو في الدفاع لتتحول إلى ضربة ركنية. وأفسد بيبي هجمة مرتدة خطيرة لإيبار. وفشل الريال في استغلال الفرصة الأخيرة بعرضية بيل لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا