الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

مطار "خالد الدولي" تعقيبًا على حادثة المصعد: سيتم تشغيله.. ونعتذر للمعاقين

أكدت الواقعة وأرجعت العطل إلى مراحل التشغيل من قبل الشركة

تلقت "سبق" تعقيباً من قبل إدارة مطار الملك خالد الدولي بالرياض على حادثة عطل المصعد في الصالة الثانية؛ الأمر الذي أجبر شخصاً من ذوي الاحتياجات الخاصة -وهو رئيس المركز التشيكي للتأهيل "سلمان بن ضيف الله الدعجاني"- على الصعود به عبر عدد من المسافرين في السلم الكهربائي.
 
وقالت في بيانها: تعقيباً على الخبر الصحفي المنشور في صحيفة "سبق" فإن القاعة التي قصدها المسافر تُشغل تجارياً من قبل إحدى الشركات الخاصة وفق رسوم يدفعها المسافر مقابل استخدام الصالة، وما زالت تلك القاعة في مرحلة التشغيل الأولى، ولم تكتمل فيها جميع أعمال التجهيزات التي من ضمنها مصعد ذوي الاحتياجات الخاصة على غرار بقية مرافق المطار.
 
وأضاف البيان: الهدف من مرحلة التشغيل الأولي هو خدمة أكبر قدر ممكن من المسافرين خلال الموسم، وقد قامت إدارة المطار بالتنسيق مع الشركة المشغلة باتخاذ الإجراءات كافة للانتهاء من المرحلة الثانية التي من شأنها تحقيق راحة ورضا كافة فئات المسافرين وعلى رأسهم ذوو الاحتياجات الخاصّة، كما أكدت حرصها على سلامتهم وراحتهم واعتزازها بتقديم خدمات ملائمة لهم.
 
وختمت: كما تعتذر إدارة المطار لعدم توفر هذه الخدمة حالياً لهذه الفئة، وجارٍ تسريع وتيرة العمل مع المشغل لاستكمال كافة التجهيزات بالقاعة كما تدعو الجميع لتحري المعلومات والتواصل مع ادارة المطار للحصول على الإيضاحات اللازمة قبل تداول اَي معلومات ونشرها  .
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا