الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

انطلاق القافلة الوردية  للتوعية من سرطان الثدي ببيشة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استقبلت 150 سيدة بحديقة الملك عبدالله في يومها الأول

افتتح سعيد مشرع الغامدي مشرف قطاع المدينة منسق برنامج المدن الصحية ببيشة نائبًا عن المساعد للصحة العامة ماجد بن عزيز الغامدي وصالح الزهراني مدير إدارة التوعية الصحية ببيشة  فعاليات حملة القافلة الوردية المتجولة ، بحضور عددٍ من الشخصيات العامة، حيث تم استقبال أكثر من مائة وخمسين سيدة في يومها الأول .


 وكانت القافلة قد وصلت بيشة قادمة من الرياض لتقديم خدمات التوعية الصحية ضد مرض سرطان الثدي في موقعها أمام حديقة الملك عبد الله بجوار مطار بيشة وتستمر في تقديم خدماتها طوال شهر أكتوبر الجاري.


وصرّح د. طلعت عيد منسق البرنامج  في بيشة بأن الحملة تم إعدادها  من قِبل برنامج الكشف المبكر عن سرطان الثدي بوزارة الصحة بمشاركة جمعية زهرة لسرطان الثدي.
 وأضاف أن الإقبال وتجاوب رواد الحديقة كان ممتازًا حيث تم استقبال أكثر من مائة وخمسين سيدة في اليوم الأول فقط تجولوا خلاله في أركان القافلة وشاهدوا المجسمات وأفلام الفيديو القصيرة التي تبين أهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي ، كما تلقوا مواد التوعية الصحية من مطويات ونشرات.
وأضاف عادل السلمي منسق الحملة أنها تستمر على مدار يومين تغادر بعدها جنوبًا متوجهة إلى مدينة أبها، علمًا بأن الحملة تقام طوال شهر أكتوبر داخل المراكز الصحية والمستشفيات ببيشة.
 

انطلاق القافلة الوردية  للتوعية من سرطان الثدي ببيشة

انطلاق القافلة الوردية  للتوعية من سرطان الثدي ببيشة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا