الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الشرق السعودية

أمير جازان: تضحيات الشهداء تؤكد انتماءهم لوطنهم وولاءهم للقيادة

جيزان ـ الشرق

قدم أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، التعازي والمواساة لوالد الجندي قاسم بن علي عواجي، أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد أثناء أدائه الواجب في مواجهة المعتدين على الحد الجنوبي.
وأعرب عن فخره واعتزازه بما قدمه الشهيد الجندي قاسم بن علي عواجي – رحمه الله -، من دور مهم في ردع كيد المعتدين على حدود بلادنا الغالية، مما يؤكد انتماءه لوطنه وولاءه لقيادته الرشيدة.
وعبر الأمير محمد بن ناصر عن أحر تعازيه وصادق مواساته لجميع أفراد أسرة الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم وذويهم الصبر والسلوان.
إلى ذلك، قدم أمير منطقة جازان التعازي والمواساة لوالد شهيد الواجب الجندي علي بن أحمد حاظري أحد منسوبي القوات البرية السعودية الذي استشهد أثناء أدائه الواجب حماية للدين ثم المليك والوطن في مواجهة المعتدين على حدود وطننا العزيز في الحد الجنوبي.
وقال في برقية وجهها لوالد الشهيد «في الوقت الذي نشعر فيه بالفخر والاعتزاز بما قدمه ابنكم الشهيد ـ رحمه الله ـ، من دور مهم في ردع كيد المعتدين على حدود بلادنا الغالية، مما يؤكد انتماءه لوطنه وولاءه لقيادته الرشيدة، فإننا نعرب لكم عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا لكم ولجميع أفراد أسرتكم في استشهاد ابنكم، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم وذويكم الصبر والسلوان».

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٦٥) صفحة (٥) بتاريخ (٠٣-١٠-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا