الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / مكة

هيئة الترفيه تغازل السعوديين بـ 166 فعالية.. وتلمح لمرح 2017

هيئة الترفيه تغازل السعوديين بـ 166 فعالية.. وتلمح لمرح 2017

كشفت الهيئة العامة للترفيه أمس عن روزنامة فعالياتها التي يبدو أنها تسابق ، الزمن لاستغلال ما تبقى من عام 2016 الذي سيشهد نحو 166 فعالية في 7 مدن خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين.

ووفقا لروزنامة الهيئة التي نشرتها أمس الأول، فإن فعاليات أكتوبر تتضمن اي » عرضا مسرحيا باستخدام تقنية الليزر في الرياض وجدة، كما ستقام ،« لومينيت خلال « لاكشري انترتيمينت هاب » عروض الشهر الحالي، فيما سيشهد نوفمبر المقبل فعالية مونستر جام، ومهرجان المأكولات، وفعالية ،WWE وعروض المصارعة الحرة والرسم الجرافيتي، « جرافيتي ديستركت » الذي س يستمر « عرب جوت تالنت » وبرنامج 3 أيام في الرياض وجدة والدمام.

أما فعاليات ديسمبر فتتضمن عرضا ،« قلب للبيع » مسرحيا للفنان طارق العلي وعرضا مسرحيا لنادي جدة للكوميديا، أو مصنع الضحك « لاف فاكتوري » وعرض عبر معرض أرتولوجي في كل من جدة والرياض والدمام، إضافة إلى معرض لفنون وعرض سبارتن ،« كوميك كون » الأنميشن أو ريس وعرض أكشنها.

وتضمنت روزنامة هيئة الترفيه لمحات عامة عن فعاليات عام 2017 وعروضا ،« دو سوليه » عالمية مثل: عرض سيرك وعرض كليون كينج، وعرض النجم العالمي الباتشينو، وعرض يونيفرس ساينس ولايت فيستفال.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا