الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / المسار

“إماطة” ينتقل بفعالياته التوعوية إلى “الإشارات”

  1. الرئيسية
  2. السعودية /
نشر في: الإثنين 03 أكتوبر 2016 | 02:10 م

لا توجد تعليقات

أطلق مشروع حملة “إماطة”، حملات توعوية ميدانية في عدة مواقع بمدينتي الدمام والخبر وجسر الملك فهد، استهدفت التعريف بالمشروع واهدافه في الحفاظ على النظافة العامة.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان أن الفعاليات بدأت بأحياء غرب الدمام حيث قام المتطوعون بتوزيع 5000 كيس نفايات صغير على قائدي المركبات في اشارات المرور، كما نفذ 25 متطوعا حملة لتنظيف حديقة حي النور بغرب الدمام ومساحات كبيرة بكورنيش الخبر.

وقال إن المتطوعين انتقلوا بعدها الى جسر الملك فهد، من خلال الانتشار بين المركبات لتعريف العابرين بمضامين وفعاليات مشروع “إماطة” الذي أطلقته امانة المنطقة الشرقية على مدى عام كامل بهدف تعزيز قيم النظافة العامة كما قاموا بتوزيع 3000 كيس نفايات صغير على سائقي المركبات في مسارات الجسر مع تقديم شرح مفصل لقائدي السيارات بمشروع الحملة واهدافه.

وبين الصفيان أن فعاليات البرنامج حظيت بتفاعل كبير من قائدي المركبات ورواد الكورنيش الذين اشادوا بفكرة مشروع “إماطة” واسهامه الكبير في توعية الأسر والأطفال وكل فئات المجتمع بأهمية نشر ثقافة المحافظة على النظافة العامة عبر فعاليات ووسائل تشجيعية مبتكرة.

وأشار مدير عام العلاقات العامة والاعلام محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن أمانة المنطقة الشرقية تبنت مشروع حملة “إماطة” لمدة عام كامل نفذت خلاله أكثر من 12 برنامجا توعويا وتثقيفيا تحث على أهمية النظافة وعدم رمي المخلفات، واستهدفت جميع فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين وطلاب المدارس والجامعات والمحلات التجارية والأسواق وأماكن تواجد الأسر كالمنازل وملاعب الشباب ومواقع تواجد العمالة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا