الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الوئام

أمانة جدة تزيل 46 مستودعاً مخالفاً في منطقة الخمرة

أزالت بلدية الجنوب الفرعية 46 مستودعاً وعدداً من الأسوار غير النظامية في مواقع تابعة لنطاق البلدية بحي القوزين، يأتي هذا ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في المحافظة على الأراضي الحكومية من التعديات وإنفاذاً لتوجيهات معالي أ.د. هاني بن محمد أبو راس أمين محافظة جدة.

وأوضح المهندس محمد الزهراني رئيس بلدية الجنوب الفرعية أن المستودعات والأسوار بلا مستمسكات شرعية وقد أزيلت بعد استكمال الاشعارات النظامية وانذار المخالفين بالإخلاء، مبيناً أن التعديات احتلت مساحة بلغت نحو 92 ألف متر مربع وذلك في القوزين بمنطقة الخمرة.
وأضاف الزهراني أن البلدية احتجزت عدد قلابين وجهازا مساحيا تستخدم في أعمال تسوية غير نظامية بأرض فضاء تقدر مساحتها مليون متر مربع في منطقة الخمرة ( أرض المليساء ) وسيتم تطبيق النظام حيال المخالف، الجدير بالذكر أن بلدية الجنوب أحبطت خلال العام الماضي أكثر من تسعة عشر مليون متر مربع.

وتشكر أمانة محافظة جدة سكان جدة على مساهمتهم في الحد من التعديات على الأراضى الحكومية، بالتبليغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية “عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة” على الأجهزة الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أمانة جدة تزيل 46 مستودعاً مخالفاً في منطقة الخمرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا