الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / المسار

“فرع العمل” بمكة يقف على نشاط الجمعيات الخيرية

  1. الرئيسية
  2. السعودية /
نشر في: الإثنين 03 أكتوبر 2016 | 06:10 م

لا توجد تعليقات

وقف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العليان، على أعمال جمعيات حفظ النعمة وأصدقاء المجتمع والأيدي الحرفية، وتابع أدائها.

وأوضح العليان خلال زيارته أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مستمرة في دعم أعمال الجمعيات، مشيراً إلى أن العمل يعتبر تكاملياً بين الوزارة والجمعيات كافة، كونها تمثل القطاع الثالث، مقدماً شكره للقائمين على هذه الجمعيات نظير كل ما يبذلونه لتقديم الخدمات للأسر، والأشخاص المستهدفين في خدماتها.

يذكر أن جمعية حفظ النعمة الخيرية تستند بجوهرها إلى الاستفادة من ما يفيض لدى الناس من(غذاء-ودواء–وكساء-وأثاث )، والحفاظ عليه، بهدف الحفاظ على النعم ونشر ثقافة لمحافظة عليها، في حين تسعى جمعية أصدقاء المجتمع إلى الريادة في الأعمال الخيرية والتطوعية، وأن تكون مرجعاً للمعلومات والأبحاث التخصصية عبر تطبيق نظم الجودة الشاملة.

فيما تعتبر جمعية الأيدي الحرفية، أول جمعية حرفية خيري بالمملكة العربية السعودية والتي تهدف بشكل أساسي التدريب الحرفي المنتهي بمشروع أو توظيف، وأن تكون الجمعية المرجع في تقديم برامج التدريب، والتأهيل المهني للحرف اليدوية بمنهجية “التدريب حد الإتقان”، وذلك بأساليب مواكبة للتطوير المعرفي والتقني التي تشبع رغبات وقدرات الفرد، لتنمية أفراد المجتمع لحياة كريمة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا