الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

مدير جامعة القصيم يستقبل الطلاب المستجدين بكليات عنيزة

شهد معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود مدير جامعة القصيم حفل استقبال الطلاب المستجدين  للعام الدراسي الجديد بكليات “المجتمع والهندسة والصيدلة وكلية العلوم والآداب” بمحافظة بعنيزة.

وقد حث معالي مدير الجامعة الطلاب الجدد على أن يصبون جل تركيزهم على التحصيل العلمي والسعي للتفوق والنجاح، ليصبحوا لبنات حسنة في بناء وطنهم ومجتمعاتهم، مشيراً إلى أن المرحلة الجامعية تختلف تماما عن المراحل التي قبلها، ومتمنيا التوفيق للطلاب في مشوارهم الدراسي الجديد، مؤكداً على أن الجامعة تسعى جاهدة لتذليل العقبات التي قد تواجههم أثناء دراستهم.

كما شدد معاليه في كلمته التي ألقاها على الطلاب على ضرورة الحذر من تسليم عقولهم لأصحاب الفكر الضال وألا ينساقون وراء أفكارهم الضالة، مؤكداً أن طلاب الجامعة مستهدفون من أصحاب هذه الفئة، الذين يستغلون مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زعزعة استقرار الوطن، والتحريض ضد أمنه واستقراره.

ويأتي الحفل في إطار تعريف الطلاب المستجدين باللوائح والتعليمات التي تهم مستقبلهم الدراسي والخدمات التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب إلى جانب الرد على أسئلتهم واستفساراتهم من قبل إدارة الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات حول كل ما يخص دراستهم الجامعية وما يحتاجون إليه في مشوارهم العلمي.

وكان معالي مدير الجامعة قد تفقد مباني كليات عنيزة والتقى الطلاب وبحث معهم مستوى الخدمات المقدمة، ومدى ملاءمتها لهم،
كما وقف معاليه على “المدينة الجامعية” فرع عنيزة (تحت الإنشاء)، واطلع على مباني الكليات الجديدة وكذلك الوحدات السكنية الجديدة لأعضاء هيئة التدريس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا