الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

أمير الباحة يوجّه التأهيل الشامل بقبول أبناء مواطن يعانون "متلازمة هنتر"

التقى بوالدهم فور ورود طلبهم لحساب الإمارة عبر "تويتر"

 وجه "الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز" أمير منطقة الباحة مركز التأهيل الشامل بمنطقة الباحة، إلى قبول حالة أبناء المواطن "فيصل بن سعد الزهراني"، الذين يعانون من إعاقة وتخلف شديد في العقل.

وكان حساب إمارة المنطقة في "تويتر"، قد تلقى في الـ٢٥ من سبتمبر الماضي، طلب النظر في وضع أبناء المواطن الثلاثة المعاقين الذين يعانون من متلازمة هنتر، وتفاعل حينها الحساب مع حالتهم، ليأتي توجيه أمير المنطقة اليوم في استجابة لمناشدة المواطن "الزهراني"، وقام بلقائه ومعرفة احتياجاته؛ حيث استقبله في مكتبه بالإمارة مستمعاً منه لمطالبه التي تتلخص في قبول الحالة لدى مركز التأهيل الشامل.

ووجه أمير المنطقة بالقبول الفوري لهم ورفع تقريراً عن حالتهم مع تقديم ما يحتاجون إليه من خدمات، سائلاً الله أن يكتب لهم الشفاء العاجل.

من جانبه أعرب والد الأطفال المعاقين وأسرته عن بالغ شكرهم وامتنانهم لأمير الباحة على استجابته وعلى استقباله وأبوته الحانية غير الحانية، وما وجدته الأسرة من اهتمام وقد تعود أبناء المنطقة من أميرها على الوقوف جانبهم في جميع أحوالهم، رافعين أكفهم للمولى جلت قدرته بأن يحفظ قادة الدولة ويمدهم بطول العمر وموفور الصحة والعافية وأن يحفظ لهذه البلاد قادتها وولاة أمرها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا