الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

محافظ صبيا يزور مركز الكلى بمستشفى المحافظة ويتفقد الأجهزة والخدمات المقدمة للمرضى

بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز قام سعادة محافظ صبيا أ. علي بن موسى زعله صباح اليوم الاثنين بزيارة ميدانية تفقدية لمركز الكلى الملحق بالمستشفى العام بالمحافظة تجول خلالها على العيادات الخارجية والاقسام المختلفة   يرافقه مدير المستشفى  الدكتور عيسى بن لاحق دلاك ومدير مركز الكلى الأستاذ عبدالله بن أحمد زميم وذلك للإطلاع على سير العمل والاطمئنان على مدى توافر التجهيزات الفنية والكوادر البشرية المتخصصة لمواجهة الزيادة الملحوظة في عدد الحالات المترددة  على المركز على مدار أيام الاسبوع حاثا الهيئة الطبية والتمريضية على مضاعفة الجهود وتهيئة أفضل سبل الرعاية الممكنة للتخفيف من معاناة هؤلاء المرضى  .

كما استمع زعلة خلال الجولة لانطباعات وملاحظات  المرضى المنومين حيال مستوى الخدمات المقدمة لهم متمنيا لهم الشفاء العاجل .

 وفي نهاية الجولة ابدى محافظ صبيا ارتياحه لما شاهده من حسن التنظيم وانضباط الأداء وجودة بيئة  العمل  موضحا بأن هناك مركزا جديدا للغسيل  تم تشغيله مؤخرا بحي الملك فهد بالمحافظة يعمل تحت مظلة وزارة الصحة لاستيعاب المزيد من المصابين بالفشل الكلوي من المراكز والقرى التابعة للمحافظة والمحافظات الأخرى المجاورة لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا