الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / البلاد السعودية

تكريم الفائزين بجائزة حامد العثمان لأعضاء النيابات وهيئات التحقيق

  • 1/2
  • 2/2

ad

أو تفضل بالتسجيل من هنا

تكريم الفائزين بجائزة حامد العثمان لأعضاء النيابات وهيئات التحقيق
شارك عبر واتساب

الرياض -واس

عقد أصحاب المعالي والسعادة النواب العموم والمدعين العامين ورؤساء هيئات التحقيق والادعاء العام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعهم العاشر ، اليوم في مقر الأمانة العامة بمدينة الرياض ، برئاسة معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بالمملكة الشيخ محمد بن فهد العبدالله ، ومشاركة معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني .

وفي بداية الاجتماع ألقى رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بالمملكة كلمة قال فيها “تحققت لدينا إنجازات نفخر بها”. معرباً عن طموحه بالمزيد في تحقيق التكامل المنشود بين الأجهزة في إدارة العدالة الجنائية بدول المجلس في ظل توجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس – حفظهم الله- . كما ألقى معالي الأمين العام لمجلس التعاون كلمة أكد فيها على أهمية المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع في تحقيق التقارب والتكامل الخليجي في مجال عمل النيابات العامة وهيئات التحقيق والادعاء العام بدول مجلس التعاون.

وفي ختام الاجتماع قام معالي الشيخ محمد العبدالله، ومعالي الدكتور الزياني بتكريم الفائزين بجائزة حامد العثمان لأعضاء النيابات العامة وهيئات التحقيق والادعاء العام ( 2016 م ) ،

وهم علي سالم الطنيجي من الإمارات العربية المتحدة ، و أحمد محمد علي الحمادي من مملكة البحرين ، و عبدالله بن محمد الحنيف من المملكة العربية السعودية ، وعبدالله بن سالم الحارثي من سلطنة عمان ، و مريم عبدالله الجابر من دولة قطر ، وعبدالله ناصر العصيمي من دولة الكويت .

و أكد الأمين العام لمجلس التعاون في ختام التكريم ، أهمية هذه الجائزة المتميزة التي تمثل حافزاً للعاملين في هذا المجال الحيوي نحو مزيد من العطاء والتفاني والإتقان.

التصنيف: محليات

اخبار ذات صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا