الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الشرق السعودية

ثلاثينية تنحر طفلة زوجها في أرض فضاء

الأحساءخالد النصيف

أقدمت امرأة في العقد الثالث من العمر، على نحر طفلة زوجها في أرض فضاء بالقرب من منزلها في حي محاسن بالأحساء.
وقال المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي، إن شرطة محافظة الأحساء تبلغت من أحد المواطنين عند التاسعة من صباح أمس عن تعرُّض طفلة تبلغ من العمر ست سنوات للنحر، وتم العثور عليها في أرض فضاء بالقرب من منزلها بحي محاسن.
وأضاف أن المتخصصين في الشرطة باشروا على الفور من تلقي البلاغ، إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، حيث تبيَّن إقدام زوجة والد الطفلة، وهي مواطنه ثلاثينية، على نحرها خارج المنزل، مبيناً أنه تم القبض عليها والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، ونقل جثمان الطفلة إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة تمهيداً لإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
من جهة أخرى، أوضحت الإدارة العامة للتعليم في الأحساء أنها تابعت باهتمام بالغ حادثة قتل الطفلة ريم الرشيدي التي تدرس في الصف الأول بالابتدائية 21 في المبرز.
وأعرب مدير التعليم في المحافظة أحمد بالغنيم، عن تعازيه الصادقة ومواساته لأسرة الابنة ريم الرشيدي -رحمها الله-، ووجَّه بفتح تحقيق في الحادثة للشخوص على المدرسة، والوقوف على تفاصيل الحادثة وإجراء التحقيقات اللازمة، وذلك بالتنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة.

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٦٦) صفحة (١٦) بتاريخ (٠٤-١٠-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا