الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الشرق السعودية

أمير الشرقية: دور الإعلام مهم في ترسيخ الهوية الوطنية

  • 1/2
  • 2/2

الدمام ـ الشرق

أكد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أهمية أن تغرس وسائل الإعلام حب الوطن في قلوب النشء والمواطنة في مفهومهم، مشيراً إلى أن دور الإعلام مهم في ترسيخ الهوية الوطنية.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، مدير عام الإعلام المرئي والمسموع في المنطقة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالمحسن الملحم ومرافقيه.
وأشاد الأمير سعود بن نايف بتطور مراحل الإعلام بشكل متسارع وملحوظ لمواكبة كل ما هو جديد، موضحاً أن دور الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع يعد دوراً محوريّاً في ترسيخ مفهوم الإعلام الهادف.
وشدّد على أهمية دور الإعلام بالحرص على المصداقية في نقل المادة الإخبارية، مشيراً إلى أن الإعلام السعودي يزخر بالطاقات والكفاءات الإعلامية التي تتمتع بمهنية عالية.
من جانبه، قدم الملحم لأمير المنطقة الشرقية تقريراً عن أعمال الهيئة وبرامجها في المنطقة، بالإضافة إلى إقامة ثلاث فعاليات هي ملتقى الإعلاميين والإعلاميات، والملتقى الإعلامي التشكيلي الأول، والاحتفال بذكرى اليوم الوطني، مقدماً لأمير المنطقة الشكر على الدعم الذي يلقاه فرع الهيئة ما أسهم في تطوير وتميز الإعلام في المنطقة.

الأمير سعود بن نايف يتوسط مدير الإعلام المرئي في “الشرقية” ومرافقيه (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٦٦) صفحة (٥) بتاريخ (٠٤-١٠-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا