الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / اليوم السعودية

الأمير سعود بن نايف يجذب اهتمام رواد مواقع التواصل بـ «حزام الأمان»

الأمير سعود بن نايف يجذب اهتمام رواد مواقع التواصل بـ «حزام الأمان»

‏في تغريدة للجنة السلامة المرورية بحسابيها في Twitter و facebook تداول مغردون صورة ‏لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رابطا حزام الأمان، وقد تركت الصورة أثرا إيجابيا في نفوس العامة، حيث تمت اعادة التغريدة بشكل كبير.

‏وقال أحد المغردين: «عندما يكون القائد قدوة حتما فإن الجميع سيلتزمون بحزام الأمان، وعلق المهندس سلطان بن حمود الزهراني ‏أمين عام لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية قائلا: «تكثف لجنة السلامة المرورية من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في حملاتها التوعوية، حيث إنها الأسرع ‏في إيصال المعلومة والأكثر تأثيرا».

وأضاف: «المسؤولون والمشاهير عادة يتركون أثرا إيجابيا في العامة خصوصا الشباب، وتمنى ‏التزام الجميع بحزام الأمان والالتزام بقوانين المرور للمحافظة على الأرواح من الوفيات والإصابات الخطيرة، كما تمنى على كتاب الرأي أن يكون لهم إسهامات في التوعية بالسلامة المرورية من خلال كتاباتهم أو تغريداتهم.

‏وعلى صفحة facebook بحساب اللجنة تم ‏التنويه عن حزام الأمان، حيث يقي - بمشيئة الله - بنسبة 70% من الوفيات والإصابات الخطيرة كما طالبت بعض التغريدات بأن يكون أفراد المرور قدوة ويلتزمون بقوانين المرور خصوصا عندما يكون الواحد منهم بزيه الرسمي ويقود سيارته الخاصة أو الرسمية.

مواضيع ذات علاقة

  • «السلامة المرورية».. واجب وطني ومطلب أساسي
  • الشرقية.. خفض نسبة وفيات حوادث المرور 2 بالمائة
  • «السلامة المرورية» محاضرة توعوية بجامعة الأمير محمد بن فهد
  • محافظ الأحساء يوجه بإنشاء لجنة للسلامة المرورية
  • أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم - الدمام أكتوبر 4, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا