الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / اليوم السعودية

ضبط 90 «قلابًا» تشوه شوارع وساحات القطيف بالأنقاض

ضبط 90 «قلابًا» تشوه شوارع وساحات القطيف بالأنقاض

تمكنت بلدية محافظة القطيف من ضبط 90 سيارة قلاب مخالفة تقوم بإلقاء المخلفات والأنقاض في الأماكن العامة وتحميل الرمال من الأماكن الممنوعة.

وأوضح رئيس بلدية المحافظة المهندس زياد مغربل، أن هناك عقوبات وغرامات مقررة على المخالفين، وأن البلدية كلفت المخالفين جمع الأنقاض ونقلها إلى موقع الدفن الصحي التابع للأمانة على طريق الدمام - بقيق، مبيناً أن الردود التي تم نقلها بلغت 550 رداً. وأن البلدية لن تتهاون في تطبيق الغرامات والمساءلة المنصوص عليها بحسب النظام.

وبيَّن المهندس مغربل ان عملية مراقبة مستوى النظافة من قبل مسؤولي ومراقبي البلدية تتم وفق آلية التوجيه والإشراف المباشر لأي ملاحظة يراها المسؤول لتنفيذها ومعالجتها بشكل فوري، كما أن الإدارة التنفيذية لمتعهدي النظافة تراتبية من خلال هيكل تنظيمي لكل مقاول نظافة متعاقد مع البلدية.

وذكر ان البلدية تتحرك وفق الاليات المتبعة في عملية الرقابة، لافتا الى انها لا تتوانى في تطبيق اللوائح والانظمة المتضمنة في كراسات المنافسات الحكومية وفق نظام المشتريات الحكومية ولائحته التنفيذية.

وشدد على أن بلدية المحافظة والبلديات التابعة لها تبذل كل جهودها وتسخر كل إمكاناتها لسلامة المواطنين والمقيمين من خلال استنفار جميع طاقاتها البشرية والآلية، وتنفذ حاليا حملات واسعة لإزالة المخلفات، ومتابعة المخالفين ومعاقبتهم.

مواضيع ذات علاقة

  • بلدية القطيف تفرض غرامات مالية على مخالفي رمي الأنقاض بالمحافظة
  • إغلاق وإنذار 98 ورشة في «المخطط الصناعي» بتاروت
  • بلدية القطيف: تنسيق مع المرور لإيقاف معدات ردم «نسيم سيهات»
  • المقاولون المخرّبون
  • بلدية القطيف ترفع نحو 500 متر مكعب من المخالفات

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

جعفر الصفار - القطيف أكتوبر 4, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا