الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صحيفة سبق اﻹلكترونية

بلدي بيشة يدرس تطوير المنطقة المركزية ومقابر المدينة في جلسته العاشرة

  • 1/2
  • 2/2

شكّل لجنة عاجلة لدراسة حاجة القرى والأحياء إلى السفلتة

أدرج المجلس البلدي بمحافظة بيشة في جلسته العاشرة أمس الأول الأحد عددًا من الموضوعات التي تحتاج إلى الدراسة في جدول أعمال المجلس لهذا العام، وعلى رأسها "تطوير المنطقة المركزية، والمقابر، والأحياء القديمة، ومداخل المدينة، وتدريب موظفي البلدية، وسوق النساء، وتقارير دورية لأقسام البلدية".

 وأوضح رئيس المجلس ناصر الجهمي أن الجلسة تضمنت مناقشة عدد من الإجراءات التي تساهم في تطوير عمل أمانة المجلس، إضافة إلى مناقشة اقتراح العضو "ناصر آل مثاعي" بشأن نطاق الخدمات البلدية في بيشة واتخذ عددًا من التوصيات.
 
وأشار إلى أن المجلس وافق على اقتراح العضو "قباس فهد" في انطلاق فعاليات اليوم البلدي لكل شهر، ويأتي ذلك في إطار السعي الحثيث للمجلس لتفعيل مستوى التواصل مع المواطنين والمقيمين لتلقي الشكاوى والمقترحات والرؤى بما يخدم النهوض بالخدمات البلدية وتحقيق مبدأ الشراكة والتعاون لخدمة الصالح العام.
 
ونوّه الجهمي بأن المجلس وافق على الاقتراح المقدم من الأعضاء "محمد الأكلبي، عبدالله طراد، زيد الداودي" إضافة إلى مبادرة رئيس البلدية المهندس محمد آل بشر، وقرر تشكيل لجنة عاجلة لدراسة حاجة القرى والأحياء إلى السفلتة.
 
وأوصى المجلس بالموافقة على اقتراح العضو "قباس فهد" بشأن اعتماد شعار "لأجلك" في جميع المشروعات المنجزة للبلدية، وتدشينه على الأكياس الورقية للمخابز مع إضافة رقم طوارئ البلدية ٩٤٠ ورسائل توعوية، كما أقر توصية بمخاطبة المرور في عمل تنظيم لتقاطعات المدراء والمروة، إضافة إلى عمل عدد من المطبات الصناعية بشكل عاجل في عددٍ من الأماكن داخل الأسواق، وافتتاح عددٍ من (اليوتيرن) في بعض الشوارع وسط بيشة.
 
وكان المجلس قد التقى في بداية الجلسة عددًا من المواطنين في ظهائر المدراء واستمع لمطالباتهم واتخذ عددًا من المرئيات التي تساهم في تلبية رغباتهم.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا