الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الشرق السعودية

أمير الشرقية يَعِدُ أسرة الشهيد المطيري: نبشِّركم بسرعة القبض على المجرمين

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

وعد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ذوي الشهيد سلطان بن صلاح المطيري، بسرعة القبض على الجرمين قريباً، مؤكداً أن الشهيد استشهد وهو يؤدي واجبه بكل أمانة وإخلاص، وقال “عزاؤنا جميعاً أنه استشهد في ميدان العز والشرف”.
وكان الأمير سعود بن نايف وجموع من المصلين، أدوا في جامع الفرقان بالدمام بعد ظهر أمس، صلاة الميت على رجل الأمن العريف سلطان المطيري، أحد منسوبي شرطة المنطقة الشرقية، الذي استشهد بعد تعرضه لإطلاق النار أثناء أداء عمله من قبل عناصر إرهابية في بلدة المجيدية بمحافظة القطيف، أمس الأول.
ونقل أمير المنطقة الشرقية تعازي القيادة الرشيدة لذوي الشهيد المطيري، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يتقبله من الشهداء ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، معتبراً أن ما حدث من اعتداء إجرامي لا يقره عقل ولا دين، وسنقف جميعاً صفاً واحداً في وجه كل من يحاول النيل من أمن واستقرار هذا الوطن الغالي. من جهتهم، استقبل ذوو الشهيد الخبر بالصبر والثبات، مؤكدين أنهم جميعاً فداء لهذا الوطن، وفخورون بأن ابنهم استشهد في سبيل حماية الوطن. من جهة أخرى، استقبل محافظ القطيف خالد الصفيان أمس، عدداً من أهالي بلدة الجش في محافظة القطيف، الذين قدّموا تعازيهم الحارة للقيادة الرشيدة في استشهاد العريف سلطان المطيري، وكذلك تعازيهم لأسرته وذويه، مؤكدين رفضهم واستنكارهم لهذه الجرائم بحق رجال الأمن. من جانبه، شكر المحافظ الحضور على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة، مؤكداً اهتمام وحرص أمير المنطقة الشرقية على استتباب الأمن والعمل على كل ما من شأنه راحة وطمأنينة المواطنين في المحافظة.

أمير الشرقية لدى وصوله إلى جامع الفرقان

أمير الشرقية لدى وصوله إلى جامع الفرقان

الدمام ـ محمد خياط

سنقف صفاً واحداً في وجه كل من يحاول النيل من أمن واستقرار الوطن
الشهيد استشهد وهو يؤدي واجبه بكل أمانة وإخلاص
الاعتداء الإجرامي لا يقرُّه لا عقل ولا دين

أمير الشرقية خلال أدائه صلاة الميت (تصوير: عبدالرحمن الضحيان)

أمير الشرقية خلال أدائه صلاة الميت (تصوير: عبدالرحمن الضحيان)

نقل أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، تعازي القيادة الرشيدة لذوي الشهيد سلطان بن صلاح المطيري، أحد منسوبي شرطة المنطقة الشرقية، الذي استشهد بعد تعرضه لإطلاق النار أثناء أداء عمله من قبل عناصر إرهابية في بلدة المجيدية بمحافظة القطيف، أمس الأول، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يتقبله من الشهداء ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان أمير المنطقة الشرقية أدى وجمع من المصلين في جامع الفرقان بالدمام بعد ظهر أمس، صلاة الميت على رجل الأمن العريف سلطان المطيري.

وقال الأمير سعود بن نايف لأسرة الشهيد المطيري، إن الشهيد استشهد وهو يؤدي واجبه بكل أمانة وإخلاص، وعزاؤنا جميعاً أنه استشهد في ميدان العز والشرف، مؤكداً لهم أنه سيتم بحول الله الإطاحة بالمجرمين، وأضاف «نبشركم بسرعة القبض عليهم قريباً»، معتبراً أن ما حدث من اعتداء إجرامي لا يقره لا عقل ولا دين، وسنقف جميعاً صفاً واحداً في وجه كل من يحاول النيل من أمن واستقرار هذا الوطن الغالي.

اللواء غرم الله الزهراني يواسي والد وشقيقي الشهيد

اللواء غرم الله الزهراني يواسي والد وشقيقي الشهيد

من جهتهم، استقبل ذوو الشهيد الخبر بالصبر والثبات، مؤكدين أنهم جميعاً فداء لهذا الوطن، وفخورون بأن ابنهم استشهد في سبيل حماية الوطن.

وأضافوا «لن يتوانى أي فرد منا في أي موقع كان عن تلبية نداء الواجب تجاه الدفاع عن الوطن؛ للحفاظ على أمن بلادنا ومقدساتنا، في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز».

إلى ذلك، قال أحد أقارب الشهيد سلطان المطيري، إن الشهيد له أربعة إخوة وترتيبه الثالث بينهم، وهو من سكان القصيم، وانتقل إلى المنطقة الشرقية قبل ست سنوات بسبب عمله. وأضاف أن الشهيد كان يزور أهله باستمرار، وباراً بوالديه، وينوي الاستقرار في القصيم، إلا أنه لقي ربه وهو يؤدي واجبه في خدمة الوطن.

جثمان الشهيد بعد أداء الصلاة

جثمان الشهيد بعد أداء الصلاة

978980.jpg

جموع المشيعين في المقبرة

جموع المشيعين في المقبرة


رجل أمن يعزي والد الشهيد

رجل أمن يعزي والد الشهيد

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٩٤) صفحة (٥) بتاريخ (٠١-١١-٢٠١٦)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا