الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / اليوم السعودية

لجنة أحياء الخبر الشمالية تدفع الطلاب للتفوق بدورات تأهيلية

لجنة أحياء الخبر الشمالية تدفع الطلاب للتفوق بدورات تأهيلية

بدأت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي»، في تأهيل طلاب الأحياء التابعة لها للعام الدراسي الحالي بدورة لتنمية قدرات الطلاب المهارية في الطرق المثلى والصحيحة في كيفية المذاكرة والتفوق الدراسي، حيث شارك فيها نحو 50 طالبا، وقدمها المدرب خالد باحبيل.

وأكد المدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الخبر الشمالية، عبدالرحمن الخيرالله، على أهمية إقامة وعقد مثل هذه الدورات في بداية العام الدراسي، مبينا بأن الطلاب في هذه الفترة يحتاجون الى الدعم والرعاية وتقديم شتى الاساليب التي تساعدهم وتعينهم على الجد والاجتهاد منذ بداية العام لتكون الانطلاقة قوية ومعينة لهم في نتائج نهاية العام.

وأشار الخيرالله إلى أن البرنامج قد امتاز بالحوار الفعال بين المدرب والمشاركين وبالعديد من الانشطة التي جذبت انتباه المشاركين، لافتا إلى محتوى الدورة الغني والمفيد والذي يمد الطلاب المشاركين بوسائل الفهم السريع والاستيعاب التام والاستذكار المثمر والاعتماد على النفس في تنظيم الوقت واستغلاله.

وقال إن هذه الدورة استهدفت طلاب المرحلة المتوسطة، فيما سيتبعها دورات بنفس التخصص تستهدف طلاب المرحلة الثانوية، ودورات أخرى تتعلق بالتحصيلي والقدرات.

مواضيع ذات علاقة

  • حملة للسلامة المرورية بين لجنة التنمية لأحياء الخبر الشمالية ومرور الخبر
  • لجنة أحياء الخبر الشمالية تجهز 5 ملاعب رياضية
  • تهيئة 55 مستجداً للحياة الجامعية في «رقي» الخبر
  • لمسة وفاء للرتوعي في ابتدائية ابن جبير
  • 40 مختصا يحددون احتياجات العمل التطوعي للشباب

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم - الخبر نوفمبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا