الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / اليوم السعودية

عمدة تاروت: يجب أن تفخر أسرة الشهيد بتقديم دمائه للوطن

عمدة تاروت: يجب أن تفخر أسرة الشهيد بتقديم دمائه للوطن

قال عمدة تاروت بمحافظة القطيف عبدالحليم كيدار: إن القطيف تستنكر ما قام به الإرهابيون يوم أمس الأول من قتل لرجل الأمن واعتداء اثيم.

وأضاف كيدار: إن الحدث مؤلم ويجب أن تفخر أسرة الشهيد بتقديم دمائه للوطن، مؤكدا أن من قاموا بالعمل الإجرامي لا يمثلون القطيف على الاطلاق، وسيكونون ملاحقين من قبل الجميع ابتداء من المواطن وانتهاء بالمسؤول.

وأبان عمدة تاروت كيدار أنه يجب أن يستنكر العلماء والوجهاء والجميع الحدث الإرهابي المجرم. مشيرا الى أنه يجب أن تكون هناك حملة تستنكر الأحداث الإجرامية في المدارس والمنابر والتلفزيون والمساجد وتكون واسعة لتضييق الخناق على هذه الفئة الفاسدة. لافتا الى أن الأمن والأمان ركيزتان أساسيتان للمواطن وإن استهداف رجال الأمن في أي شبر في الوطن هو جريمة إرهابية كبيرة ولا تغتفر، ويجب أن يكون الجميع مدافعين عن الوطن ضد أعداء الأمة وأن يكون الجميع في خندق واحد والوقوف مع القيادة.

ودعا المواطنين للتبليغ عن المجرمين أينما كانوا مؤكدا أن 25 مليون مواطن يستنكرون ما قاموا به من إجرام بقتل الأنفس وإراقة الدماء هنا وهناك. مشددا بأن الوطن ومساس أرضه وترابه خط أحمر لن يستطيع المجرمون تدنيسه، وقال إن المملكة ستبقى عالية القدر دائما وأبدا ومنبرا وراية خفاقة للمسلمين ولجميع العالم.

ولفت كيدار الى أن الدولة لم تقصر؛ فقد أعطت فرصا عديدة وكثيرة للمخربين للرجوع للحق، ولكن هؤلاء تمادوا في غيهم واستغلوا ذلك، وسوف يطوق عليهم بيد من حديد، على منافذهم وطرقهم الملتوية عن قريب.

مواضيع ذات علاقة

  • عمدة تاروت: الوطن بخير.. ومحاولات الإرهاب مصيرها الفشل
  • عمدة تاروت يزور «آل حمزة» ويهنئها بالإفراج عن ابنها البحار حسين
  • أهالي المحافظة: نقف مع «القيادة» لردع مَنْ تسول له نفسه العبث بالأمن
  • القبض على المطلوب محسن مسبح في القطيف
  • أعيان القطيف: يدعون إلى الهدوء والحفاظ على الاستقرار

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم - القطيف نوفمبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا