الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / الوئام

امرأة تعذب طفل بسبب عبثه وتخريبه بمنزلها.. ووزارة العمل تتحقق من الحادثة

أظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر والذي يظهر فيه قيام إمرأة بتصوير طفل والتي تدّعي أنه ابنها حيث ذكرت أنها قامت بضربه ضرباً مبرحاً وذلك بسبب أنه قام بالعبث والتخريب داخل منزلها الأمر الذي دعاها لضربه .

هذا وقد أظهر المقطع المصور ظهور علامات الخوف الشديد على الطفل حتى وصل به الأمر إلى القيء دون رحمة أو رأفة ممن تدعي أنها والدته بل والأدهى من ذلك وأمر أنها تقوم بتصويره وتطالب بنشر هذا الفيديو حتى تكون عقوبة الأطفال الذين يعبثون بمنازلهم بنفس هذه العقوبه على حد قولها.

من جانبه علق المتحدث الرسمي بوزارة العمل والتنمية الإجتماعية خالد أبا الخيل على المقطع بقوله : سيتم التحقق من صحة المقطع، والوزارة ستطبق أحكام لائحة نظام حماية الطفل من الإيذاء في حال ثبت ذلك.

الجدير بالذكر أن هذا المقطع حظي بردود أفعال غاضبة من قبل مرتادي موقع التواصل الإجتماعي تويتر الذين عبّروا عن أسفهم الشديد لما قامت به هذه المرأة من تصرف لا يمد للإنسانية بأي صلة مطالبين بإيقاع أشد العقوبات عليها ومحاسبتها على فعلها حتى تكون عبرة لغيرها كما طالبوا من وزارة العمل والتنمية الإجتماعية سرعة فتح تحقيق عاجل حول المقطع ومعرفة مكان المرأة التي قامت بهذا الفعل الشنيع.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: امرأة تعذب طفل بسبب عبثه وتخريبه بمنزلها.. ووزارة العمل تتحقق من الحادثة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا