الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / ناس

رئيس الهيئة يستقبل أخضر الشباب

  • 1/2
  • 2/2

2016/11/1 08:37:38 ص            

ناس - الرياض   

672afbc463.jpg

إستقبل رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، مساء أمس الاثنين، منتخب المملكة لكرة القدم لدرجة الشباب، أثناء وصولهم من مملكة البحرين، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد عيد.

وجاء الاستقبال بعد المشاركة في كأس آسيا تحت 19 سنة، والتي وصل الأخضر الشاب فيها للمباراة النهائية وخسرها بركلات الترجيح أمام اليابان.

وقدَّم عبدالله بن مساعد، التهنئة للاعبين والجهازين الفني والإداري على المستويات الكبيرة التي ظهروا بها مؤكداً أن الثقة بهم كبيرة لتقديم أفضل المستويات في نهائيات كأس العالم، ومشدِّداً على أن خسارة المباراة النهائية لا تعني التقليل من مستوياتهم.

وأشاد، بدور الجهاز الفني الذي عكس صورةً طيبةً للمدرب الوطني المتميِّز مقدِّماً الشكر له ولمساعديه ومعرباً عن اعتزازه بهم وحرصه الشخصي على دعمهم، ولافتاً إلى اهتمامه بالمرحلة المقبلة لتهيئة المنتخب بما يليق به في المحفل العالمي مقدِّماً في الوقت نفسه الشكر للأستاذ أحمد عيد والاتحاد السعودي لكرة القدم ومتمنياً التوفيق للجميع.

يذكر، أن المنتخب السعودي لدرجة الشباب نجح في التأهُّل لمونديال الشباب 2017 في كوريا الجنوبية عقب وصوله للدور نصف النهائي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا